الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للعروسة .. أجمل 3 فساتين زفاف مستوحاه من أسبوع الموضة بباريس

فساتين زفاف

فساتين زفاف

تقى محمود

A A

قدمت دور الأزياء العالمية العديد من الفساتين بالتصاميم المميزة في أسبوع الهوت كوتور، وإذا كنت تستعدين ليوم زفافك، فلتشاهدي أحدث موديلات فساتين زفاف قدمتها الماركات ضمن أسبوع الموضة الراقية لموسم خريف وشتاء 2023 في باريس.

وجمعت التصميمات بين الفخامة والعصرية والرقي، وبالتأكيد ستجدي منها ما يلهمك ويناسبك في ذلك اليوم الكبير، وإليك بعض التصميمات.

فستان زفاف من ماركة جيامباتيستا فالي

كان لفساتين الزفاف الطويلة المصممة بتنانير منفوشة ضخمة دور كبير في عروض الهوت كوتور، وقدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli واحد من أفخم التصاميم فكان له طبقة خارجية مصنوعة بالكامل من الدانتيل، وزين بقبة من الشيفون وفيونكة كبيرة تحدد الخصر وتزينه.

فستان زفاف جورج حبيقة

جاء المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة بفستان رائع مصمم بطريقة عصرية، فاعتمد المصمم قصة أوف شولدر وأكمام طويلة، وهو بقماش الستان الناعم وبقصة عمودية مع تنورة إضافية واسعة، مع لمسات الورود البارزة على الفستان، واكتملت إطلالة العروس بالطرحة التول الطويلة.

فستان زفاف لجورج شقرا

ويعد ذلك الفستان مثالي لمحبي الاختلاف والأزياء الجديدة والرائعة، فهو من توقيع المصمم العالمي جورج شقرا، والذي صنع تصميم فائق الأناقة تميز بقصته المستقيمة والتنورة الإضافية أو ما تسمى بال" extension" التي تصل إلى الأرض.

search