الخميس، 11 يوليو 2024

05:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط سائق بحوزته 2500 لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء بالأقصر

المتهم والمضبوطات

المتهم والمضبوطات

محمد البدري

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط  سائق  وبحوزته كمية  كبيرة من السولار بدون أوراق أو فواتير، بدائرة قسم شرطة الأقصر التابع لمديرية أمن الأقصر.

تعود الأحداث عندما تمكن  قطاع الأمن  بالتنسيق مع أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط «سائق مقيم بدائرة قسم شرطة قوص التابع لمديرية أمن قنا»، وذلك في أثناء قيادته سيارة نقل « فنطاس»، وبداخلها « 2500 لتر سولار "بدون أوراق أو فواتير». 

وبسؤال المتهم أقر بحيازته المواد البترولية، وذلك بقصد بيعها في السوق السوداء لجني أموال طائلة، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية. 

ضبط شخص بحوزته كمية من السولار قبل بيعها بالسوق السوداء فى الأقصر 

وفي نفس السياق  نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة طيبة بمحافظة الأقصر، وبحوزته كمية كبيرة من السولار، بقصد الإتجار بها في السوق السوداء.

تمكنت قوة أمنية من قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر من القبض على «سائق، له معلومات جنائية »، في أثناء قيادته سيارة نقل بدائرة مركز شرطة طيبة محمل عليها «9 براميل سولار" بإجمالي 1800 لتر سولار»، بدون أوراق تدل على مصدرها،  وبسؤاله أقر بحيازته للمواد البترولية بقصد بيعها بالسوق السوداء، وتحقيق أرباح مالية كبيرة من تجارته.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية. 

وزارة الداخلية

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع الجرائم بجميع صورها، وذلك عن طريق شن حملاتها، بمختلف قطاعاتها وذلك لضبط الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين.

وتستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة وذلك ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.