الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل مباراة مودرن فيوتشر.. «زيزو» يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك

زيزو

زيزو

دنيا عبده

A A

نشر أحمد سيد «زيزو»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صورة تجمعه بجماهير القلعة البيضاء، وذلك قبل دقائق قليلة من انطلاق مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر.

وتغزل «زيزو» في جماهير الفريق الأبيض، وذلك من خلال الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

زيزو

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نادي فيوتشر، مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره فيوتشر في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية استاد السلام، وتذاع المباراة عبر قنوات «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

ويدخل فيوتشر اللقاء، وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 12 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

وسيغيب عن الزمالك في مباراة اليوم أمام فيوتشر كلُا من: مصطفى شلبى وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة والونش للإصابة، بالإضافة إلى الثلاثى أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزنارى بسبب إيقافهم، كما يغيب محمد بيسو وأحمد زكى لأسباب فنية.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة أمام فيوتشر بالتشكيل التالي: حراسة المرمى، محمد عواد، الدفاع، محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وحمزة المثلوثي، الوسط:، نبيل عماد دونجا وسيد عبد الله نيمار وعمرو السيسي، الهجوم، أحمد سيد زيزو وناصر منسي ويوسف أوباما.