الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط شبكة «دعارة» داخل نادي صحي بالإسكندرية

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط شبكة «دعارة جديدة»، داخل ناد صحي بدائرة قسم شرطة سيدي جابر التابع لمديرية أمن الإسكندرية، تتزعمه سيدة في الأعمال المنافية للآداب.

تعود  الأحداث عندما رصدت وحدة الرصد بوزارة الداخلية نشاطاً منافياً للآداب، تتزعمه سيدة، ويروج له من خلال منصات التواصل الاجتماعي« فيسبوك»، وتتم هذه الأعمال المنافية داخل نادي صحي بدون ترخيص، مقابل مبالغ مالية طائلة.

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية استهدفت قوة من مباحث الآداب  من قسم شرطة سيدي جابر، وتمكنت من ضبط «4 سيدات و4 رجال "لثلاثة منهم معلومات جنائية"»،  وعثر بحوزتهم على «10 هواتف محمول “بفحصها فنياً تبين احتواؤها على دلائل تؤكد نشاطها الإجرامي”، مبلغ مالي، 2 دفتر حجوزات، بعض الأدوات والملابس التي تستخدم في مزاولة النشاط».

وبسؤال المتهمين أقروا بمزاولتهم لهذا النشاط الإجرامي المنافي للآداب، كما مبين في محضر بالضبط، حرر  محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وزارة الداخلية

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع الجرائم بجميع صورها، وذلك عن طريق شن حملاتها، بمختلف قطاعاتها وذلك لضبط الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين.

وتستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة وذلك ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.

search