الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فيصل كاش».. مزايا عديدة وحدود جديدة

بنك فيصل الإسلامي المصري

بنك فيصل الإسلامي المصري

تقى محمود

A A

بعدما عدل بنك فيصل الإسلامي المصري الحد الأقصى للتعامل اليومي والشهري والرصيد لمحفظته الإلكترونية «فيصل كاش»، وأصبح الحد الأقصى للتعامل اليومي على المحفظة الإلكترونية 60 ألف جنيه مصري، وحد التعامل الشهري 200 ألف جنيه مصري، وأصبح والحد الأقصى لرصيد المحفظة 60 ألف جنيه، يعرض لكم «الجمهور» مميزات المحفظة الإلكترونية «فيصل كاش» المقدمة من بنك فيصل الإسلامي.

استخدامات محفظة «فيصل كاش»

 تستخدم محفظة «فيصل كاش»، في دفع جميع الفواتير اليومية مثل فواتير المرور والمرافق والفواتير الخاصة بالإنترنت، بجانب دفع المشتريات بسهولة عن طريق المحفظة، كما أنها تستخدم في تحويل الرصيد بسهولة إلى الهاتف المحمول أو تحويل الأموال إلى أي محفظة إلكترونية أخرى داخل جمهورية مصر العربية، كل هذه الخدمات إلى جانب دفع اشتراكات النوادي ومصاريف الجامعات ودفع التبرعات وغيرهم من الاستخدامات العديدة لتلك المحفظة.

كيفية الاشتراك في محفظة «فيصل كاش»

-بطاقة الرقم القومي شرط أن تكون سارية.

-رقم هاتف محمول مسجل باسم العميل شرط أن يكون مفعل.

-زيارة أقرب فرع للبنك وملئ طلب الاشتراك في المحفظة.

-يتطلب الاشتراك تفعيل محفظة «فيصل كاش».

-وأخيرًا قم بتحميل تطبيق «فيصل كاش» من خلال «google play » أو «app store».

وفي سياق متصل، فيعرض «الجمهور» أبرز مميزات المحفظة الإلكترونية:

أولا: متعددة الاستخدام

تعد المحافظ الإلكترونية وسيلة سهلة وسريعة لشراء والدفع لأي شيء، بداية من البقالة، وحتى نفقات السفر، وتحويل الأموال اللحظية، فيمكنك استخدامها في أي شيء حرفيًا.

ثانيًا: الأمان

تستخدم المحافظ الإلكترونية تقنيات تشفير وترميز متقدمة، كي تحافظ على سرية وأمان المعلومات المقدمة، كما تحمي بيانات المستخدمين من عمليات السرقة أو الاحتيال المحتملة.

توفير وقت وجهد

توفر المحافظ الإلكترونية وقت وجهد لا مثيل لهما، فهي بديل لطُرق الدفع التقليدية مثل التحويلات البنكية والشيكات وغيرهم، فتلك الطرق القديمة تستهلك مساحة كبيرة جدًا من الوقت والمجهود البدني المبذول للذهاب حتى يتم تحويل أموال أو دفع شيء، ولكن تتيح المحافظ الإلكترونية ميزة الدفع "online" فهو طريقة أسرع وأبسط وتنقل الأموال فورًا.

وهناك بعض الفوائد الأخرى للمحافظ الإلكترونية، منها الوصول إلى المعلومات الخاصة بالفرد بطريقة سهلة، وأيضًا تحويل الأموال محلياً ودولياً بكل سهولة وسرعة، وإمكانية السحب النقدي من أي ماكينة ATM بسهولة، هذا غير المكافآت والهدايا التي تعطيها تلك المحافظ لعملائها، فهي توفر العديد من العروض والخصومات بطريقة مستمرة تشجع على استخدامها.

search