الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

4 مصريين يحجزون بطاقة ربع نهائي بطولة هونج كونج للاسكواش

علي فرج

علي فرج

رحمة عويس

A A

نجح 4 لاعبون مصريون حتى الآن، في التأهل إلى دور الربع نهائي من هونج كونج للاسكواش، حيث تشهد البطولة مشاركة مصرية واسعة بوجود 28 لاعباً، بواقع 12 في منافسات الرجال و16 في منافسات السيدات.

وتستضيف مدينة هونج كونج الصينية البطولة، وذلك خلال الفترة من 27 نوفمبر إلى 3 ديسمبر القادم بقيمة جوائز مادية تصل إلى 190 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وهو ما يجعلها بفئة البلاتينيوم، أعلى فئة في بطولات الاسكواش.

نتائج المصريين في دور الـ16 

وتأهل علي فرج إلى الدور الربع نهائي على حساب نظيره الإنجليزي اللاعب باتريك روني بنتيجة 3-0، وجاءت نتيجة الأشواط على النحو التالي: 11-7, 11-8, 11-7.

كما نجحت نور الشربيني في التأهل أيضًا بنتيجة 3-2 على حساب منافستها تشان سين، بينما تأهل مصطفى عسل على حساب يوسف سليمان بنتيجة 3-1، وفاز طارق مؤمن على الألماني رفائيل كاندرا بنتيجة 3-1.

بينما خسرت سلمى هاني أمام اليابانية ساتومى بنتيجة 3-1، وأيضًا خسرت أمينة عرفي أمام الأمريكية أماندا صبحى بنتيجة 3-0،  كما هزمت هنا معتز أمام البلجيكية تينى جليس بنتيجة 3-0.

قائمة المشاركين

وجاءت قائمة المصريين المشاركين في منافسات الرجال كالتالي: كريم الحمامي، عمر مسعد، يوسف إبراهيم، كريم عبد الجواد، محمد الشربيني، علي أبو العينين، مصطفى عسل، يوسف سليمان، فارس الدسوقي، مازن هشام، طارق مؤمن، وعلي فرج.

بينما في منافسات السيدات تشارك كل من: فيروز أبو الخير، كنزي أيمن، مريم متولي، هنا معتز، سنا إبراهيم، سلمى الطيب، هنا رمضان، نادين شاهين، زينة ميكيوي، نور أبو المكارم، هانيا الحمامي، ندى عباس، روان العربي، أمينة عرفي، سلمى هاني، ونور الشربيني.