الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم وفاتها في الجزء الثالث.. عفاف رشاد تكشف عن دورها في «المداح»

عفاف رشاد من مسلسل المداح

عفاف رشاد من مسلسل المداح

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة عفاف رشاد، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «المداح» الجزء الرابع والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 والعمل من بطولة حماده هلال.

وقالت «رشاد» خلال تصريح خاص لـ«الجمهور» إن الشخصية التي قدمتها في المداح العام الماضي توفيت خلال أحداث الجزء الثالث ولكنها ستظهر في الجزء الرابع «فلاش باك» في المنام لأحد الأشخاص داخل العمل.

وأضافت أنها عادت من إنجلترا، أمس الثلاثاء، لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل «المداح» الجزء الرابع المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني.

أبطال مسلسل «المداح»

وتدور أحداث «المداح» حول، صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب «رحاب» زوجته فيما بعد، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل «تحت الوصاية»

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة عفاف رشاد، مسلسل «تحت الوصاية» الذي يدور المسلسل حول شخصية أم لطفلين جسدتها الفنانة منى زكي، تواجه المجتمع الذكوري؛ بهدف الحفاظ على حضانة أولادها، بعد وفاة زوجها، ولو كان ذلك الأمر يحتم عليها أن ترتدي ثوب الرجال، وتكون «صائدة أسماك»، وتسافر لتغيير المنطقة السكنية الخاصة بها؛ لتشعر مع أولادها بالحرية، وأنها غير محاطة بقيود وتحكمات الواصين على أبنائها، حيث إنها تعاني لعدم قدرتها على التحكم في طريقة صرف الأموال على أبنائها، ولا حتى تعليمهم بالشكل الذي يليق بهم وتطمح إليه، ولكنها تواجه العديد من المشاكل في سبيل الحصول على حريتها.

ويشارك في بطولة مسلسل تحت الوصاية كل من: منى زكي وعدد من نجوم الفن، ومنهم: دياب، ورشدي الشامي، ومها نصار، والطفل عمر شريف، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، ومحمد عبد العظيم، وأحمد عبد الحميد، وعلي الطيب، وثراء جبيل، ونهى عابدين، وجميل برسوم، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير.

search