السبت، 05 أكتوبر 2024

03:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفوق كاسح للملكي.. تاريخ مواجهات ريال مدريد ونابولي قبل لقاء الليلة

ريال مدريد

ريال مدريد

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لمواجهة نظيره نابولي، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب «سانتياجو برنابيو».

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره نابولي مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ريال مدريد ضد نابولي عبر قناة «beIN Sports HD 1»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ونابولي

وتقابل ريال مدريد مع نظيره نابولي في 5 مواجهات سابقة من قبل، نجح ريال مدريد في تحقيق 4 انتصارات، وسيطرت نتيجة التعادل في المباراة المتبقية، ولم يستطيع  فريق نابولي الفوز على الملكي.

وخلال المواجهات الخمس، سجل لاعبو ريال مدريد 12 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم خمسة أهداف من لاعبي نابولي.

ويحتل الفريق الملكي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، وضمن التأهل رسميًا إلى منافسات دور الـ16 منذ الجولة الماضية، بينما فريق نابولي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحتاج إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ونابولي التي جمعت بينهما على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»، بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام نابولي

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة أمام نابولي بالتشكيل التالي: حراسة المرمى - أندريه لونين - خط الدفاع - فيرلاند ميندي - ديفيد ألابا - ناتشو فرنانديز - داني كارفاخال - خط الوسط - داني سيبايوس - جود بيلينجهام - توني كروس - فيدي فالفيردي - خط الهجوم - رودريجو - براهيم دياز.

search