الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدمة في الأهلي قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

ينتظر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحديد موقف بيرسي تاو، لاعب الفريق الأحمر، من السفر إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وغاب «تاو» عن مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره سموحة، والتي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وجاء غياب بيرسي تاو بسبب الإصابة بإجهاد في العضلة الأمامية، وعلى إثرها فضل الجهاز الفني استبعاده من المباراة بسبب عدم تفاقم الإصابة.

ويتحدد موقف بيرسي تاو من السفر مع بعثة الأهلي المتجهة إلى تنزانيا عصر الغد الخميس، استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز لحساب منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

يلتقي المارد الأحمر مع نظيره يانج أفريكانز، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت القادم، في تمام الساعة السادسة مساءً.

وعقد محمد الدماطي جلسة مع خالد بيبو، من أجل ترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية.

وحرص «الدماطي» على التنسيق الكامل مع خالد بيبو، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، وتوفير أحسن الأجواء للجهاز الفني واللاعبين لتحقيق أحسن النتائج.

الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام سموحة

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره سموحة، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وشهدت المباراة محاولات من المارد الأحمر، على مرمى الفريق السكندري، واستحوذ النادي الأهلي على الكرة أغلب المباراة ولكن بدون خطورة على مرمى الهاني سليمان، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

search