الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عفاف رشاد تُعلن مشاركتها في مسلسل «صيد العقارب»

عفاف رشاد

عفاف رشاد

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الفنانة عفاف رشاد، عن انضمامها لمسلسل «صيد العقارب» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 والعمل من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وعدد من النجوم.

وقالت عفاف رشاد، خلال تصريحات صحفية، إن خلال أحداث مسلسل «صيد العقارب» شخصية جديدة ومختلفة على ما قدمته من قبل.

أحداث مسلسل «صيد العقارب» 

تدور أحداث مسلسل «صيد العقارب» في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق في حكاية "تحت الحزام"، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من؛ «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن».

مسلسل «تحت الوصاية»

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة عفاف رشاد، مسلسل «تحت الوصاية» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2023 ويدور المسلسل حول شخصية أم لطفلين جسدتها الفنانة منى زكي، تواجه المجتمع الذكوري؛ بهدف الحفاظ على حضانة أولادها، بعد وفاة زوجها، ولو كان ذلك الأمر يحتم عليها أن ترتدي ثوب الرجال، وتكون «صائدة أسماك»، وتسافر لتغيير المنطقة السكنية الخاصة بها؛ لتشعر مع أولادها بالحرية، وأنها غير محاطة بقيود وتحكمات الواصين على أبنائها، حيث إنها تعاني لعدم قدرتها على التحكم في طريقة صرف الأموال على أبنائها، ولا حتى تعليمهم بالشكل الذي يليق بهم وتطمح إليه، ولكنها تواجه العديد من المشاكل في سبيل الحصول على حريتها.

ويشارك في بطولة مسلسل تحت الوصاية كل من: منى زكي وعدد من نجوم الفن، ومنهم: دياب، ورشدي الشامي، ومها نصار، والطفل عمر شريف، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، ومحمد عبد العظيم، وأحمد عبد الحميد، وعلي الطيب، وثراء جبيل، ونهى عابدين، وجميل برسوم، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير.

search