السبت، 05 أكتوبر 2024

07:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عيد ميلاد شيرين سيف النصر.. تزوجت أمير سعودي وفشل ارتباطها بملك عربي

شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر

ياسمين شهاب

A A

«مين ميحبش فاطمة» جملة من تتر مسلسل «مين لا يحب فاطمة» الذي رسخ في أذهاننا جميعًا لسنوات طويلة، ولم ينسى أحد منه بطلة المسلسل التي ملامحها تشبه فتيات الغرب، «شعر أصفر وعيون زرقاء» شيرين سيف النصر تتمتع بالكثير من الجمال ولكن الحظ قليل، حققت نجاح لسنوات عدة، ولكن اختفت بعد ذلك ولم يعرف أحد السبب وراء ذلك.

من صلة قرابتها بالعائلة الهاشمية؟

ولدت شيرين سيف النصر، من أب مصري، وأم لديها أصول فلسطينية وابنة خالتها الملكة علياء زوجة الملك حسين بن طلال ملك الأردن، لذلك انتشرت بعض الأنباء أن كان هناك مشروع زواج بين شيرين والملك عبدالله الثاني ملك الأردن حاليًا، حيث كانت شيرين وهى طفلة في زيارة إلى خالتها وقررت هنا أن تزوجها الملك عبدالله الثاني، ولكن رفض والده الملك حسين بن طلال هذا الأمر نهائيا.

تزوجت 3 مرات منهم فنان وأمير سعودي

 وعقب دخولها الوسط الفني، بعدد من السنوات تزوجت من شقيق الأميرة جوهرة زوجة الملك فهد وهو الشيخ السعودي عبدالعزيز، وبعد عامين تم الانفصال، أما الزيجة الثاني كانت من الفنان مدحت صالح واستمرت حوالي 4 شهور فقط والبعض.

واتهم زوجها مدحت صالح، في ذلك التوقيت، الفنانة فيفي عبده أنها السبب في انفصاله من شيرين، حيث كانوا شركاء في استوديو صوت الهرم، وعندما علمت بزواجه من الفنانة شيرين سيف النصر، رفعت عليه قضية وتوالت المشاكل بينهم، أما الزيجة الثالثة كانت من طبيب تجميل عام 2010 وانفصلوا في صمت بعد أكثر من عام.

يُذكر أن أهم الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة شيرين سيف النصر، هو مسلسل «من الذي لا يحب فاطمة» الذي تدور أحداث حول تعرض شخص لمصاعب في مصر من رفض أهل حبيبته زواجه منها وفقدان عمله فيسافر إلى قريبه في النمسا للبحث عن عمل مناسب، ولكن لا يجده فيقيم لدي مجموعة من المصرين المهاجرين ويتعرف على مارجريت التي تعتنق الإسلام وتتزوجه.

مسلسل «من الذي لا يحب فاطمة» من بطولة أحمد عبدالعزيز، شيرين سيف النصر، جيهان نصر، مادة زكي، كريمة مختار، حسن مصطفى، إخراج أحمد صقر، تأليف أنيس منصور، سيناريو وحوار أسامة قاسم.

search