السبت، 05 أكتوبر 2024

03:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كروان صانع المشاكل».. بين الإدمان والفيديوهات المخلة بالآداب

كروان مشاكل والمذيعة إنجي حمادة

كروان مشاكل والمذيعة إنجي حمادة

محمود الجلفي

A A

تصدر التيك توكر كروان مشاكل منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعدما أصدرت النيابة العامة قرارًا باستدعائه للتحقيق بتهمة نشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة، إلى جانب ما تسبب من أزمات بين النقابات الفنية بمصر.

ونرصد خلال هذا التقرير أبرز المعلومات عن أزمة كروان مشاكل والمذيعة إنجي حمادة صاحبة فيديو الطبخ المنتشر على «السوشيال ميديا».

أزمة النقابات

تسبب كروان مشاكل في أزمة كبيرة بعد مشاركته في مسلسل «بطن الحوت»، والذي ظهر خلاله ببعض المشاهد، الأمر الذي دفع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية للدفاع عن الحق الفني واحترام المشاهد بتغريم الشركة المنتجة للعمل، واتخاذ إجراءات قوية ضد صناع العمل، وأبرزها وقف أعضاء النقابة من التعامل مع مخرج العمل أحمد فوزي صالح، لتتدخل نقابة المهن السينمائية وتعلن اعتراضها على القرار للحفاظ على حق المخرج أحد أعضائها.

تدخل على إثر تلك الأزمة المخرج عمرو عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية بمصر لحل الأزمة، ويتوصل لاتفاق بتوقف القرار حتى انتهاء الأزمة، كما أكد على التزام كل نقابة بأعضائها، وتتكفل كل شركة إنتاج باستخراج التصاريح اللازمة من نقابة المهن التمثيلية، لكل المشاركين بالأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.

ومشاركة كروان مشاكل كانت بمثابة الشرارة التي أشعلت النيران في الوسط الفني، بسبب غضب الجمهور ومتابعين العمل من ظهوره، وكذلك الفنانين الشباب بسبب عدم حصولهم على فرصة كافية للعمل.

أزمة الإخلال بالآداب العامة

اتهمت النيابة العامة كروان مشاكل والمذيعة إنجي حمادة بتهمة نشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة، بسبب الفيديو المنتشر على «السوشيال ميديا»، ويحمل مشهد غير أخلاقي، وعلى إثره أمرت النيابة بضبط وإحضار «كروان وإنجي».

وخلال التحقيقات مع إنجي قالت: «اللي حصل يوم 2023/11/26 حوالي الساعة 9.30 م كنت في بيتي بالتجمع الأول، وكنت بعمل لايف على التيك توك وبعدين لقيت الباب بيخبط وبصيت من الكاميرات عندي لقيت حد واقف على الباب، فرحت على الباب وسألت أنت مين، قالي مباحث وسألته عايز مني ايه قالي عايزينك تيجي معانا، فأنا فهمت إن هو بسبب موضوع الفيديو اللي انتشر على التيك توك، وكنت ظاهرة فيه أنا وكروان لأن الفيديو اللي نزل عمل ضجة وناس كثير اتكلمت عليه وأولهم الصحفيين».

ويستمر كروان في صنع الأزمات والمشاكل على الساحة الفنية والإعلامية خلال الفترة الأخيرة، ويتواجد الآن بين أيدي النيابة العامة المصرية، التي أمرت بحبس سماح مصطفى، المعروفة بإنجي حمادة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، والخروج عن عادات وقيم المجتمع المصري، وستوجه نفس التهمة لكروان.

search