الأحد، 07 يوليو 2024

02:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل يرحل أنشيلوتي عن ريال مدريد لتدريب البرازيل؟.. الإيطالي يحسمها

أنشيلوتي

أنشيلوتي

علي نصير

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، موقفه من الاستمرار في القيادة التدريبية للنادي الملكي، وسط الكثير من التكهنات حول مستقبله، أو تدريبه منتخب البرازيل.

وينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، مع وجود أنباء حول توقيعه عقود تدريب المنتخب البرازيلي الأول، وتقارير أخرى عن تفكير إدارة الملكي في تجديد عقده.

وقال المدرب عن مستقبله، خلال تصريحاته لشبكة "DSPORTS": «أنا سعيد جدا في ريال مدريد»، مضيفًا: «في المستقبل سيحدث ما سيحدث، وأنا لست في عجلة من أمري، لأنني سعيد جدا هنا».

وكشفت تقارير صحفية، عن دخول الأرجنتيني ليونيل سكالوني، المدير الفني الحالي لمنتخب التانجو، دائرة اهتمامات ريال مدريد الإسباني لخلافة كارلو أنشيلوتي في تدريب الملكي فيالفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية «EFE»، فإن إدارة ريال مدريد لديها رغبة في التعاقد مع ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتيني الحالي.

وأشارت الوكالة الإسبانية إلى أن ريال مدريد يرغب في استغلال توتر العلاقة حاليًا، بين المدرب سكالوني واتحاد الكرة الأرجنتيني، وأن إدارة الميرنجي تواصلت مع الشركة الألمانية، التي تدير أعمال ليونيل سكالوني، لبحث إمكانية تدريبه للفريق الميرنجي في الفترة المقبلة.

ويأتي اهتمام مسؤولو ريال مدريد، بالتعاقد مع سكالوني، في ظل وجود اتفاق معلن من قبل، بين أنشيلوتي ودينالدو رودريجيز، رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، لقيادة منتخب السامبا فنيًا بداية من النصف الثاني من العام المقبل 2024.

أفضل مدرب في العالم

وتوج المدرب الأرجنتيني بجائزة أفضل مدرب في العالم من الفيفا، بعدما نجح في قيادة منتخب الأرجنتين، للتتويج بلقبي كوبا أمريكا 2021 وكأس العالم 2022 أمام فرنسا.

وتصدر سكالوني حديث الوسط الرياضي العالمي في الأيام القليلة الماضية، عقب تحقيقه الفوز على البرازيل، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، فجر الأربعاء الماضي، في اللقاء الذي أقيم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

يذكر أنه قام  بالتلميح إلى تفكيره في الاستقالة من تدريب منتخب التانجو خلال الفترة المقبلة، مما يعزز من فرص موافقته على عرض ريال مدريد.