الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يعلن قائمة رحلاته إلى موريتانيا وجنوب إفريقيا لمواجهة نواذيبو وصن داونز

بيراميدز

بيراميدز

رحمة عويس

A A

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة رحلتي الفريق لخوض مباراتي نواذيبو الموريتاني وصن داونز الجنوب إفريقي، في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت القائمة على النحو التالي: «حراسة المرمى - أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب - خط الدفاع - محمود مرعي - أسامة جلال - علي جبر - محمد حمدي - محمد الشيبي - كريم حافظ - أحمد فتحي - أحمد سامي  -خط الوسط: بلاتي توريه - أحمد توفيق - رمضان صبحي - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - سيف جعفر - يوسف أسامة - مصطفى فتحي - خط الهجوم - فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي».

وتغادر بعثة بيراميدز القاهرة اليوم في طريقها إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط لخوض مباراة نواذيبو في الجولة الثانية من دور المجموعات والمحدد لها السبت المقبل، ثم السفر بعدها مباشرة إلى جنوب إفريقيا لخوض لقاء صن داونز بالجولة الثالثة.

ومن المقرر أن يلحق الثنائي، عبد الله السعيد والمغربي وليد الكرتي ببعثة الفريق في جنوب إفريقيا، حيث يخضع الثنائي حاليا لبرنامج تأهيلي، خاصة وأن السعيد يعاني من بعض الإجهاد فيما يواصل الكرتي التأهيل من مزق السمانة الذي تسبّب في غيابه في الفترة الماضية.

وفي سياق آخر، فاز ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، بجائزة أفضل رئيس نادي تنفيذي في عام 2023، خلال حفل أوسكار المساء والكورة والملاعب، في نسخته الـ 61.

وتوج إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز وقائد المنتخب المصري الأولمبي، بجائزة أفضل لاعب صاعد في مصر لعام ٢٠٢٣، وذلك خلال حفل أوسكار المساء والكورة والملاعب، والذي يقام للمرة 61 تاريخيا.

وجاء اختيار إبراهيم عادل أفضل لاعب صاعد في مصر، بسبب أدائه المتميز رفقة فريقه بيراميدز خلال أحداث الموسم الماضي، بالإضافة إلى قيادته للمنتخب الوطني الأولمبي للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية 2024، التي ستقام في باريس، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وتسلم محمود فتح الله مدرب الفريق السماوي، الجائزة نيابة عن إبراهيم عادل الذي اعتذر عن عدم حضوره بسبب إصابته التي لحقت به في الفترة الأخيرة.

search