الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس شركة «ماونتن فيو»: الشراكات والتسويق وجذب الأجانب ضرورة للعقارات المصرية

عمرو سليمان الرئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو

عمرو سليمان الرئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو

منار عبد العظيم   -  

A A

قال المهندس عمرو سليمان الرئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو، إن الشركة عقدت العديد من الشراكات مع الحكومة المصرية، موضحا، أن الشراكات تعد أفضل الطرق خلال التوقيت الحالي في ظل  التحديات الراهنة، إضافة إلى أن جميع الأسواق بها تحديات، لكن السوق المصري به طلب حقيقي، إضافة إلى أن القطاع العقاري لديه تداخل مالي كبير نظرًا لكونه صناعة طويلة الأجل.

وأضاف سليمان خلال مؤتمر «صناع القرار» العقاري، أن القطاع العقاري المصري لديه احتياج لجذب شركات التسويق العالمية بالتعاون مع شركات السياحية، وذلك بهدف عمل زيارات للسوق المصري واطلاعهم على المنتجات العقارية.

وأشار إلى أن الإقامة والجنسية تتطلب بيانات متوفرة من قبل الحكومة لإطلاع الأجانب عليها، وذلك يدر بالنفع على السوق العقاري وكذلك الدولة بشكل عام.

وأكد أن مصر بها أكثر من 10 ملايين ضيف من الأشقاء العرب فمن الممكن استهدافهم من قبل الشركات العقارية، إضافة إلى أن السوق بحاجة لتنظيم مؤتمرات وفعاليات عالمية لجذب المستثمرين ،إضافة إلى تفعيل موقع الكترونى يوفر البيانات الخاصة بالحصول على الجنسية.


وانطلق صباح اليوم مؤتمر صناع القرار "القطاع العقاري " بحضور ممثلي الحكومة وكبري شركات التطوير العقاري.

ويقام المؤتمر تحت رعاية وزارة الإسكان،بمشاركة ممثلي الهيئات الحكومية ورؤساء الشركات في القطاع الخاص ، بحضور الدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات – المشرف على مكتب وزير الإسكان والمهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة و المهندس طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب ورئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات و باسل الحيني رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان والتعمير الدكتور أحمد شيرين نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة و المهندس محمد سامي رئيس اتحاد المقاولين لجنة التشييد والبناء.

وينظم المؤتمر شركة سان اند سام ذات الخبرة والاحترافية الكبيرة في تنظيم المؤتمرات والأحداث الكبرى مثل «the marketers league» ومؤتمر الشباب YSR وقد حظى مؤتمر صناع القرار على رعاية وإشراف ودعم وزارات كل من التخطيط والتنمية ووزارة المالية وزارة الصناعة و التجارة وهيئة الاستثمار والمناطق الحرة وبحضور أهم ممثلي شركات في القطاعات المختلفة.

search