السبت، 05 أكتوبر 2024

06:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«السر في الرضا».. أول رد من محمود «كهربا» بعد انتهاء إيقافه

كهربا

كهربا

دنيا عبده

A A

نشر محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة غامضة، بالتزامن مع انتهاء إيقافه والعودة لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وكتب «كهربا»عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «السر كله في الرضا.. الرضا هو باب السعادة رضيت بلقمتك هتحبها، رضيت بنصيبك هيملى عينك،رضيت بحالك هتلاقي نفسك حاسس إنك ملك زمانك، الخلاصة.. الراضي ربنا بيراضيه في كل حتة واللي مش راضي دنيته ضيقة في كل حتة.. يا رب ارزقنا الرضا وآ نعمتك علينا».

وبسبب نشر الاستوري بالتزامن مع انتهاء إيقافه، ربطها الجماهير بأن هذه الرسالة هي الرد الأول من محمود كهربا على أنتهاء أزمة إيقافه. 

Capture

وكانت مباراة سموحة والأهلي أمس الثلاثاء، هي نهاية فترة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلي، على أن يكون اللاعب مستعدًا للمشاركة في مباريات المارد الأحمر القادمة.

الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام سموحة 

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره سموحة، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وشهدت المباراة محاولات من المارد الأحمر، على مرمى الفريق السكندري، واستحوذ النادي الأهلي على الكرة أغلب المباراة ولكن بدون خطورة على مرمى الهاني سليمان، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

search