السبت، 05 أكتوبر 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى شلبي يرد على أنباء تعرضه لإصابة خطيرة

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي

علي نصير

A A

رد مصطفى شلبي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الأنباء المنتشرة عن تسبب طبيب الفريق في تعرضه لإصابة خطيرة قد تكون سببا في ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

وأكدت الأنباء أن مصطفى شلبي جناح الفريق، يحتاج لإجراء عملية جراحية عاجلة لتركيب «مسمار» في القدم، ما يترتب عليه غياب اللاعب لفترة طويلة عن الملاعب، بسبب تشخيص الإصابة بشكل خاطئ، خاصة بعد أن قام اللاعب باستشارة طبيب خاص خارج النادي ليخبره الأخير بأن الإصابة عبارة عن كسر وليست شرخ، ومن ثم تم تشخيصها في الزمالك بشكل خاطئ ويحتاج لعلاج من جديد.

وحرص مصطفى شلبي غلى الرد على تلك الأنباء من خلال نشره صورة عبر حسابه على "انستجرام" تجمعه بطبيب الزمالك مُعلقا بالرقم 1، أي أنه الأفضل في عمله، ما يعني ثقته في تشخيصه للاصابة التي لحقت به.

وقال الإعلامي مهيب عبدالهادي، في تصريحات تليفزيونية: «مصطفى شلبي تعرض للإصابة في مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، وتم تشخيص الإصابة من الدكتور محمد أسامة، طبيب الزمالك، على أنها كدمة في وجه القدم، وحصل اللاعب على راحة لمدة أسبوعين وعاد للتدريبات، وعندما يشارك فى المران يشعر بآلام فى قدمه».

وأضاف: «مصطفى شلبي، ذهب إلى أحد الأطباء خارج نادى الزمالك للاطمئنان على نفسه، كانت الصدمة الكبيرة بأن الطبيب أكد له وجود كسر وضرورة تركيب مسمار».

وتابع «عبد الهادي»: «مصطفى شلبي عاد إلى الجهاز الفني والإدارة وأبلغهم بحقيقة الأمر، وطبيب الزمالك في مبنى الإدارة بالأمس وحاول تبرير الموقف للمجلس وطالب بإجراء فحوصات جديدة على اللاعب وأكد أن تشخيصه كان صحيحا».

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة صعبة، عندما يلتقي اليوم الأربعاء نظيره نادي فيوتشر، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية استاد السلام.

ويدخل فيوتشر اللقاء، وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 12 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

وتذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

search