الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

4 صفقات جديدة في مانشستر يونايتد بميركاتو الشتاء

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

علي نصير

A A

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن نادي مانشستر يونايتد ينوي التعاقد مع 4 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقررة في شهر يناير القادم.

وبحسب صحيفة «الجارديان» البريطانية، يرغب مانشستر يونايتد في تدعيم 4 مراكز وهي «متوسط الميدان الدفاعي وقلب دفاع في الجانب الأيمن ولاعب في المركز رقم 8، إضافة إلى مهاجم».

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الثنائي سفيان أمرابط وماسون ماونت قد يتم استبدالهما لعدم اقناعهما في الشهور الأولى، مشيرة إلى معاناة المغربي في تقديم مستوى ثابت منذ وصوله معارًا من فيورنتينا، بينما يعاني الإنجليزي من البداية الضعيفة وكثرة الإصابات.

وحقق المان يونايتد  الانتصار الخامس في آخر 6 مباريات خاضها في البريميرليج، على حساب إيفرتون بثلاثية نظيفة في ملعب جوديسون بارك، ليرتقي إلى المركز السادس وبفارق 6 نقاط عن الصدارة.

وتحوم الشكوك حول الفريق بعد تعرضه لـ5 هزائم في أول 13 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي، كما يعاني من خطر توديع دوري الأبطال مبكرًا بعد تلقيه 3 هزائم في 4 جولات خاضها في دور المجموعات.

ويرتبط اسم اليونايتد بضم العديد من اللاعبين مثل فلوريان فريتز، لاعب باير ليفركوزن وتيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، إضافة إلى جين توديبو مدافع نيس وأنطونيو سيلفا مدافع بنفيكا ويوسف فوفانا متوسط ميدان موناكو.

وينتظر الفرنسي رفائيل فاران، والبرازيلي كاسيميرو، مصيرهم مع فريق مانشستر يونايتد، بعدما اقترب النادي من بيع حصة بـ 25% للملياردير البريطاني، وفى ضوء العلاقة المتوترة بين اللاعبين والمدير الفني الهولندي تين هاج.

يترقب الملياردير البريطاني إضفاء الطابع الرسمي على صفقة بقيمة 1.3 مليار جنيه إسترليني مع عائلة جليزر للحصول على حصة قدرها 25% من مانشستر يونايتد.وبمجرد تأكيد استثماره، سيتولى راتكليف السيطرة على عمليات كرة القدم، وسيتطلع إلى فرض سلطته على النادي، وإجراء مجموعة من التغييرات.

تنحي رئيس مانشستر يونايتد

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أن رئيسه التنفيذي ريتشارد أرنولد سيتنحى عن منصبه، مع اقتراب الملياردير البريطاني جيم راتكليف من أن يصبح أحد المساهمين الأقلية.

وارتبط أرنولد (52 عاما) بنادي «الشياطين الحمر» منذ عام 2007، قبل أن يحلّ بدلا من إد وودوارد كرئيس تنفيذي في فبراير من العام الماضي.

وقال يونايتد في بيان: «قرر ريتشارد أرنولد التنحي عن منصبه كرئيس تنفيذي لمانشستر يونايتد بعد 16 عاما قضاها في النادي».

وتابع: «سيتولى باتريك ستيوارت منصب الرئيس التنفيذي المؤقت، بالإضافة إلى دوره الحالي كمستشار عام، مع استمرار ريتشارد في تقديم الدعم الانتقالي حتى نهاية ديسمبر، وسيتم البحث عن رئيس تنفيذي دائم جديد».

search