الأحد، 07 يوليو 2024

04:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«خناقة» في اتحاد الكرة والسبب حسام وإبراهيم حسن.. الكواليس

حسام وإبراهيم

حسام وإبراهيم

دنيا عبده

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الأزمة التي حدثت بين التوأم حسام وإبراهيم حسن داخل مقر الاتحاد المصري لكرة القدم أمس الثلاثاء، والتي كانت مع ممثلي النادي المصري البورسعيدي في الجلسة التي جمعتهما لمناقشة شكاوى الطرفين.

وقال «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي عبر أثير«أون تايم سبورت»: «كان هناك جلسة استماع داخل مقر اتحاد الكرة بين حسام وإبراهيم حسن وممثلي النادي المصري، بعدما قدما التوأم شكوى للمطالبة بمستحقاتهما لدى النادي البورسعيدي خلال توليهم تدريب الفريق».

وأضاف الإعلامي بشبكة قنوات «أون تايم سبورتس»: «ما حدث بالتفصيل أن حسام وإبراهيم انفعلا على ممثلي النادي المصري، ودخلوا في مشادة كلامية وكاد الأمر أن يتطور، ولكن تدخل مسؤولي الاتحاد واللواء حلمي مشهور الذي كان متواجداً أمس وأنهى الأزمة».  

أحمر شوبير: التجاوزات التي حدثت غير مقبولة 

واصل أحمد شوبير: «لا أعلم ما الداعي لما حدث أمس وما الداعي للخناق، حسام وإبراهيم تقدما بشكوى لحفاظ حقوقهما المالية، وكان هناك شكوى من أعضاء مجلس الإدارة بالتجاوز بالسب في حقهم، والنادي المصري أصدر بيان إنهاء التعاقد معهما بسبب التجاوزات غير المقبولة».

وأتم الإعلامي أحمد شوبير: «بالطبع لن أكون في صف حسام حسن وإبراهيم حسن، أو في صف النادي المصري، ولكن سأكون في صف اللوائح والقوانين، ومن أخطاء يجب أن يحصل على عقوبته ومن له حق يحصل عليه».