الأحد، 07 يوليو 2024

02:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بمواصفات خيالية.. «شاومي» تطلق أحدث «تابلت» خلال أيام

تابلت " Xiaomi Pad 7 Pro "

تابلت " Xiaomi Pad 7 Pro "

رويدا أسامة

تستعد شركة شاومي لإصدار جهاز التابلت "Xiaomi Pad 7 Pro" الذي سيصبح واحد من أفضل أجهزة التابلت التي تدعم نظام التشغيل الأندرويد، وخصصت شاومي جهاز التابلت ليكون مناسب للفئة المتوسطة والشبابية، حيث تميز التابلت بمواصفات خيالية. 

وأعلن موقع “Gizmochina“ أن تابلت " Xiaomi Pad 7 Pro " سوف يصدر خلال الأيام المقبلة، وسوف يشمل مواصفات كثيرة مع سعة مناسبة لاستخدام الشباب.

ويعتمد تابلت شاومي على معالج من نوع "Snapdragon 8 Gen 2" من شركة كوالكوم الأمريكية، متعلقًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت، بجانبي ذاكرته القوية التي تأتي بسعة 128 أو 256 أو 512 جيجابايت.

ويحتوي التابلت على بطارية 8600 مللي أمبير مع الدعم السريع اللاسلكي الذي يأتي بسعة 67 واط، ويتمتع التابلت على شاشة بقياس 10 بوصة من نوع LCD.

وتعمل شاشة تابلت "Xiaomi Pad 7 Pro" بمعدل 144 هرتز في الثانية، كما أنها تأتي بدقة 1480*2367 بكسل.ويتمتع تابلت شاومي الجديد بنظام تشغيل Android 14، ويتميز واجهة المستخدم للسوفت وير HyperOS حيث يوفر للمستخدمين أحد الميزات والتحسينات.

 وسيحتوي تابلت شاومي "Xiaomi Pad 7 Pro" على نظام مكبرات صوت رباعية الاستريو، مع التصميم أنيق للتابلت. وتتميز شاشة تابلت شاومي Xiaomi Pad 7 Pro بأنها مقاومة للمياه والغبار، مع مستشعر البصمة التي توجد تحت الشاشة.