السبت، 05 أكتوبر 2024

03:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة بالدوري.. «الأحمر» يقع في فخ التعادل

الأهلي وسموحة

الأهلي وسموحة

دنيا عبده

A A

انتهت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره سموحة، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وشهدت المباراة محاولات من المارد الأحمر، على مرمى الفريق السكندري، واستحوذ النادي الأهلي على الكرة أغلب المباراة ولكن بدون خطورة على مرمى الهاني سليمان، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي. 

تشكيل الأهلي لمواجهة سموحة بالدوري

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل على النحو التالي:‏ في حراسة المرمى:‏ محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: أكرم توفيق و‏رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، وفي خط الوسط:‏ مروان عطية وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور وكريم فؤاد، وفي خط الهجوم:‏ صلاح محسن.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد هاني ومصطفى شوبير ومحمد زعلوك وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر.

تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة

تقابل النادي الأهلي مع نظيره سموحة في 31 مباراة سابقة في مختلف البطولات والمسابقات، نجحت القلعة الحمراء في تحقيق 17 فوز على الموج الأزرق، بينما نجح سموحة في الفوز بـ 6 مباريات، وسيطرت نتيجة التعادل في 8 لقاءات.

وسجل لاعبو الأهلي51 هدف في شباك نادي سموحة، بينما أحرز سموحة 28 هدف بشباكهم، ويعتبر هداف لقاءات الفريقين نجم المارد الأحمر السابق وبيراميدز الحالي عبدالله السعيد برصيد 8 أهداف.

search