الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس بيت المصريين بألمانيا: 70 ألف ناخب متأهبون للمشاركة فى أهم استحقاق

علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بالمانيا

علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بالمانيا

محمد الأزهري

A A

قال علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا، إن البيت أطلق حملة منذ أكتوبر الماضي مع الجمعيات والجاليات، وتم عقد اجتماعات زوم مع الجميع للتجهيز لانتخابات رئاسة الجمهورية، وحشد الحضور للإدلاء بالأصوات في انتخابات رئاسية الجمهورية، مؤكدا أن الجميع متأهب وهناك رجال أعمال عرضوا مساعدتهم وعدد من الجمعيات لتوفير الامكانات ونقل المصريين إلى اللجان الانتخابية.

وأضاف رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا، لـ"الجمهور"، نحن في تواصل دائم ونعمل على توفير باصات لضمان أكبر حشد يدلي بصوته داخل القنصليات والسفارة في برلين، مضيفا أن ألمانيا يوجد بها 70 ألف مصري، لهم الحق في التصويت بـ3 مقار انتخابية في ألمانيا سيستقبلون المصريين من صباح الجمعة.

وأكد رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا، أن 40% من المصريين موجودون في فرانكفورت وبرلين وتستحوذان على نسبة 35% منهم، وهامبورج 20% من التواجد المصري، حيث يوجد مقر انتخابي بالسفارة في العاصمة الألمانية ببرلين، ومقرين آخرين قنصليين بالمدنيتين الآخرتين.

وأوضح رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا، أن القنصلية في فرانك فورت وهامبورج متأهبتين لاستقبال الناخبين، وسيتم توعيتهم بطرق التصويت، مضيفا: سوف نستقبلهم أمام الألمان وأمام العالم بالأعلام والورود.

المصريين بألمانيا في مشهد انتخابي
search