الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة لمستخدمي محفظة «القاهرة كاش» من بنك القاهرة.. تعرف على التفاصيل

بنك القاهرة

بنك القاهرة

تقى محمود

A A

أعلن بنك القاهرة عن زيادة الحد الأقصى للتعاملات المالية على محفظة «القاهرة كاش»، بحد أقصى 200 ألف جنيه لرصيد المحفظة.

فوصل مبلغ التعامل اليومي إلى 30 ألف جنيه، بدلًا من 30 ألف جنيه، أي أن الحد الأقصى للتعامل اليومي تضاعف، ليس هو فقط، بل حد التعامل الشهري أيضًا قد تضاعف إلى 200 ألف جنيه بدلًا من 100 ألف جنيه.

وجاء ذلك بالتطابق مع قرار البنك المركزي المصري بزيادة الحد الأقصى للتعامل اليومي والشهري على حسابات البطاقات المدفوعة مقدمًا وخدمات الدفع بالهاتف، وحساب الشمول المالي، ولكن لم يحدد الحد الأقصى لرصيد الحساب بل ترك الأمر يرجع إلى البنك في تحديده.

وفي سياق متصل، فأصبحت المحافظ الإلكترونية واحدة من أبرز وسائل إجراءات المعاملات المالية الإلكترونية مؤخرًا، فهى تجمع بين التطور التكنولوجي وسهولة الاستخدام، وتجمع أيضًا بين العديد من المميزات الأخرى.

ويعرض موقع «الجمهور» أبرز مميزات المحفظة الإلكترونية:

أولا: متعددة الاستخدام

تعد المحافظ الإلكترونية وسيلة سهلة وسريعة لشراء والدفع لأي شيء، بداية من البقالة، وحتى نفقات السفر، وتحويل الأموال اللحظية، فيمكنك استخدامها في أي شيء حرفيًا.

ثانيًا: الأمان

تستخدم المحافظ الإلكترونية تقنيات تشفير وترميز متقدمة، كي تحافظ على سرية وأمان المعلومات المقدمة، كما تحمي بيانات المستخدمين من عمليات السرقة أو الاحتيال المحتملة.

توفير وقت وجهد

توفر المحافظ الإلكترونية وقت وجهد لا مثيل لهما، فهى بديل لطرق الدفع التقليدية مثل التحويلات البنكية والشيكات وغيرهم، فتلك الطرق القديمة تستهلك مساحة كبيرة جدًا من الوقت والمجهود البدني المبذول للذهاب حتى يتم تحويل أموال أو دفع شيء، ولكن تتيح المحافظ الإلكترونية ميزة الدفع "online" فهو طريقة أسرع وأبسط وتنقل الأموال فورًا.

وهناك بعض الفوائد الأخرى للمحافظ الإلكترونية، منها الوصول إلى المعلومات الخاصة بالفرد بطريقة سهلة، وأيضًا تحويل الأموال محلياً ودولياً بكل سهولة وسرعة، وإمكانية السحب النقدي من أي ماكينة ATM بسهولة، هذا غير المكافآت والهدايا التي تعطيها تلك المحافظ لعملائها، فهى توفر العديد من العروض والخصومات بطريقة مستمرة تشجع على استخدامها.

search