الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشافي يتسلح بـ«يامال وليفاندوفسكي» لمواجهة بورتو بدوري الأبطال الليلة

برشلونة

برشلونة

رحمة عويس

A A

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن قائمة فريقه الرسمية لمواجهة بورتو، وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023- 2024.

ويلتقي برشلونة مع نظيره بورتو مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

ويحتل نادي برشلونة المركز الأول في ترتيب المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، بيتما يتواجد فريق بورتو في الوصافة بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف.

قائمة برشلونة

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة بورتو كالتالي: حراسة المرمى - إنياكي بينا – أندير أسترالاجا – دييغو كوشين - خط الدفاع - جواو كانسيلو – بالدي – رونالد أراوخو – إينجو مارتينيز – كريستنسن – ماركوس ألونسو – كوندي - خط الوسط - روميو – فيرمين لوبيز – جوندوجان – بيدري – فرينكي دي يونج – كاسادو – سيرجي روبيرتو - خط الهجوم - فيران توريس – جواو فيليكس – لامين يامال – ليفاندوفسكي – رافينيا.

وكانت المباراة التي جمعت برشلونة وبورتو فى مرحلة الذهاب في البرتغال، ضمن منافسات الجولة الثانية، قد انتهت بفوز ثمين للبارسا 1-0 على ملعب "الدرجاو".

وفي سياق متصل، أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن تعرض لاعب وسط فريقه الدولي الإسباني بابلو جافي، لتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمني، وذلك بعد الاختبارات التي أجراها اللاعب عقب إصابته في مباراة إسبانيا وجورجيا أمس الأحد.

وقال برشلونة في بيان رسمي، «ظهرت الاختبارات التي أجريت على لاعب الفريق الأول بابلو جافي ويعاني من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى.

search