السبت، 06 يوليو 2024

04:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طبيب الزمالك يعلن جاهزية نجمي الفريق

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

أكد الدكتور محمد أسامة ،رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جاهزية محمود علاء وعبدالله جمعة ثنائي الفريق من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس الجهاز الطبي، أن عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق تماثل للشفاء بصورة نهائية من الإصابة التي كان يعاني منها، وكانت عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة، مضيفا أن اللاعب شارك في مران الأمس بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة من الناحية الطبية.

وأشار محمد أسامة، إلى أن محمود علاء مدافع الفريق تماثل للشفاء  من الإصابة التي كان يعاني منها وكانت عبارة عن مزق في العضلة الخلفية، وشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمباريات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره نادي فيوتشر وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع نظيره فيوتشر يوم غدًا  الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية استاد السلام.

 ويختتم نادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم، بقيادة معتمد جمال،  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر غدًا. 

 ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني للفارس الأبيض عن قائمة الفريق اليوم عقب المران ثم الانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فيوتشر. 

ويدخل فيوتشر اللقاء وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 12 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وحقق الزمالك فوزًا ثمينًا على نظيره أبو سليم الليبي، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الأحد، على إستاد الجيش ببرج العرب في بطولة الكونفدرالية.

بينما حقق فريق فيوتشر الفوز على نظيره سوبر سبورت في أولى مواجهات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية أمس أيضًا، بهدف نظيف دون رد.