الإثنين، 07 أكتوبر 2024

07:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعثة سوار الغيني تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

وصلت إلى القاهرة منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوار الغيني، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة الزمالك يوم 3 ديسمبر المقبل في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وكان في استقبالهم مسؤولو العلاقات العامة بالقلعة البيضاء بمطار القاهرة الدولي.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك من قبل، في نقل مباراة سوار الغيني لتقام بإستاد السلام في السابعة مساءً من يوم الأحد المقبل الموافق 3 ديسمبر، بدلا من إقامتها في مدينة بواكي بكوت ديفوار.

الزمالك يستعد لمواجهة فيوتشر

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره نادي فيوتشر وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع نظيره فيوتشر يوم غدًا  الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية استاد السلام.

ومن المفترض أن يختتم نادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم، بقيادة معتمد جمال،  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر غدًا. 

 ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني للفارس الأبيض عن قائمة الفريق اليوم عقب المران ثم الانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فيوتشر. 

ويدخل فيوتشر اللقاء وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 12 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

وفي سياق مختلف، حقق مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إنجازا جديدا، بالتوصل لاتفاق نهائي على رفع الحجز الذى كان موجودا على النادي من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بسبب المديونات القديمة.

جاء ذلك بعد اجتماع الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، مع السيد القصير وزير الزارعة واستصلاح الأراضي، حيث تم الاتفاق على تسوية المديونات القديمة، وجدولتها ورفع الحجز عن الزمالك.

search