السبت، 05 أكتوبر 2024

03:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي والشمس في دوري الطائرة

أرشيفية

أرشيفية

علي نصير

A A

يستضيف الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، نظيره فريق الشمس، في المباراة التي تجمع الفريقان ضمن منافسات بطولة الدوري.

وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساء اليوم على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى الأهلي للفوز بها ومواصلة الانتصارات في بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يشارك سيف عابد، لاعب الفريق في المباراة بعدما تخلص من الإصابة وشارك في التدريب أمس بشكل كامل.

وسابقًا، فاز فريق «رجال طائرة بالأهلي» في المباراة الماضية على الترسانة بنتيجة 3-0، ضمن منافسات بطولة الدوري.

منافسات دوري المحترفين لليد

في الوقت نفسه، يخوض الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء، عندما يلتقي مع نظيره فريق الزمالك، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

من المنتظر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم وتقام على صالة العاصمة الإدارية، وتمثل أهمية كبيرة للفريقين.

وشهد المران الأخير للأهلي تركيزا كبيرا من جانب الإسباني ديفيد ديفيز على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة، إلى جانب التدريبات التخصصية المتنوعة للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الطيران في الجولة الماضية ليحافظ على سلسلة العروض القوية التي يقدمها بالبطولة منذ بداية الموسم.

ويعقد الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبي الفريق قبل مغادرة فندق الإقامة لمواجهة الزمالك التي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

ويقوم ديفيز خلال المحاضرة بشرح آخر الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة والمهام المطلوبة من كل لاعب للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

search