الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عرفة: الرئيس السيسي خدمني أنا وأولادي

عرفه هاشم

عرفه هاشم

زينب حلمي

A A

«الرئيس السيسي قدم لنا الدعم الذي نحتاج إليه» بهذه الكلمات بدأ عرفة هاشم عيد، 27 عاماً، أحد سكان منطقة البساتين، التابعة لمحافظة القاهرة، حديثه عن اللقاء الذي جمعه بالرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ أيام.

وقال لـ«الجمهور» أشكر الصدفة التي رتبها الله عز وجل لألتقي الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو يسير في منطقة الخيالة، ومعي أطفالي في أثناء توجهه إلى مستشفى أبو الريش للأطفال، لتوقيع الكشف عليه من بعد إصابتهم بنزلة برد حادة، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي طلب مني شوية بيانات، وسألني عن شغلي وحياتي، وبعدها خد رقم هاتفي ومشي بعد ما سلم على أطفالي.

وتابع صاحب الـ27 عاماً، أنه بمجرد رحيل الرئيس السيسي، وجد اتصالات عديدة من مؤسسة حياة كريمة، وبمجرد وصوله إلى مستشفى أبو الريش وجد أن هناك عدداً من الأطباء في انتظاره لتوقيع الكشف على أولاده، والاطمئنان على صحتهم.

وأشار عرفة هشام إلى أنه قابل مؤسسة حياة كريمة، أمس الإثنين، وسلموه سيارة تاكسي، موجهًا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على الاهتمام به وبأسرته.

حياة كريمة تنفذ تعليمات الرئيس بمساعدة شاب بالبساتين

يأتي ذلك في ظل تنفيذ مؤسسة حياة كريمة توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقدمت دعما ومساندة للمواطن عرفة هاشم، بتوفير سكن كريم له ولأسرته .

واستجابت المؤسسة وتواصلت مع الشاب عرفة مقدمة له الدعم اللازم وذلك بتوفير سيارة جديدة له «تاكسي» لتكون مصدر رزق دائم له ولأولاده، بالإضافة إلى توفير شقة سكنية له ولأسرته وتمكينه اقتصاديًا.

فيما التقى الرئيس السيسي بالشاب هاشم في أثناء إحدى جولات الرئيس في محافظة القاهرة، والذي كان يعانى من عدم وجود مصدر رزق دائم، كما أن لديه الكثير من الصعوبات في معيشته ومحل سكنه.

search