السبت، 05 أكتوبر 2024

10:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماذا يفعل الأهلي عند مواجهة سموحة في الدوري؟

الأهلي وسموحة

الأهلي وسموحة

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة لمواجهة نظيره النادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري النيل» على أرضية ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد سموحة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، وتُذاع مباراة الأهلي وسموحة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة

تقابل النادي الأهلي مع نظيره سموحة في 31 مباراة سابقة في مختلف البطولات والمسابقات، نجحت القلعة الحمراء في تحقيق 17 فوز على الموج الأزرق، بينما نجح سموحة في الفوز بـ 6 مباريات، وسيطرت نتيجة التعادل في 8 لقاءات.

وسجل لاعبو الأهلي51 هدف في شباك نادي سموحة، بينما أحرز سموحة 28 هدف بشباكهم، ويعتبر هداف لقاءات الفريقين نجم المارد الأحمر السابق وبيراميدز الحالي عبدالله السعيد برصيد 8 أهداف.

تشكيل الأهلي وسموحة المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة أمام سموحة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى، محمد الشناوي، خط الدفاع: على معلول، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، خط الوسط، محمد مجدى «أفشة»، إمام عاشور، مروان عطية، خط الهجوم، حسين الشحات، صلاح محسن، كريم فؤاد.

بينما من المتوقع أن يبدأ سموحة المباراة أمام الأهلي بالتشكيل التالي: حراسة المرمى - الهاني سليمان - الدفاع - طارق علاء - ميدو مصطفى - أحمد عبد الحكم - محمود وحيد - خط الوسط - مصطفى البدري - عمر قلاوة - أحمد خالد - حمدي علاء - خط الهجوم - حسام حسن - فادي فريد.

search