الخميس، 11 يوليو 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نانت الفرنسي يحتفل بعيد ميلاد مصطفى محمد بطريقة مثيرة

مصطفى محمد

مصطفى محمد

علي نصير

حرص نادي نانت الفرنسي، على تهنئة خاصة لنجمه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر في عيد ميلاده، الـ26.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك لصفوف جالاتا سراي التركي، ثم أعير إلى نانت الفرنسي، قبل أن يفعل النادي الفرنسي  بند الشراء وضم مهاجم منتخب مصر الأول بصفة نهائية.

ويعيش مصطفى محمد حالة من التألق مع نانت في الموسم الحالي بتسجيله 5 أهداف رغم غيابه عن التهديف في الجولات الماضية.

وقام الحساب الرسمي لنادي نانت عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بنشر صورتين لـ مصطفى محمد، إحداهما بقميص نانت والثانية من طفولته، مصحوبة بتعليق: «عيد ميلاد سعيد مصطفى محمد».

من ناحية أخرى اقترب اللاعب المصري نادر موسى مدافع فريق الأمجاد السعودي ، وطلائع الجيش السابق، من الانضمام للدوري السعودي في فترة الانتقالات المقبلة.

وقال موسى في تصريحات لـ«الجمهور»: لقد تلقيت عرضًا من نادي هجر السعودي، الناشط في دوري يلو، للانضمام إليه في الانتقالات الشتوية القادمة.

وأضاف موسى : لدي أيضًا عرض من الدوري الإندونيسي، لكن الأولوية بالنسبة لي هي الدوري السعودي بكل تأكيد.

وبسؤاله عن إمكانية انضمامه للدوري المصري، وحقيقة تلقيه عروضا في الوقت الراهن، قال: أحظى بمتابعة حاليًا من أندية المقاولون العرب والإسماعيلي، لكن لا يوجد أي عروض رسمية من الدوي المصري حتى الآن.

أفضل هدف فى الجولة الـ14 من دوري روشن

وفى ذات السياق أعلن الحساب الرسمي لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، عن أفضل هدف في الجولة الرابعة عشرة، من مسابقة دوري روشن السعودي في موسم 2023/2024.

وشهدت أحداث الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، العديد من الأهداف الرائعة، ولكن تم ترشيح ثلاثة أهداف فقط لاختيار الأفضل من بينها بتصويت الجماهير، عبر حساب دوري روشن الرسمي على منصة «إكس».

ورشح الحساب الرسمي لدوري روشن على منصة تبادل التغريدات القصيرة «إكس» هدف محمد كنو لاعب وسط الميدان في فريق الهلال، والذي أحرزه في شباك فريق الحزم، بجانب هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر الذي سحله في شباك الأخدود، بالإضافة إلى هدف فيرجل ميسيدان لاعب الطائي، الذي سجله في شباك الرائد.