الإثنين، 07 أكتوبر 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل بيراميدز والإسماعيلي المتوقع في مواجهة اليوم

النادي الإسماعيلي

النادي الإسماعيلي

رحمة عويس

A A

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ضيفًا ثقيلًا على بيراميدز عصر اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتذاع عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

ويأمل نادي بيراميدز في تحقيق نتيجة إيجابية والفوز في لقاء اليوم؛ من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري المصري ولو بشكل مؤقت من النادي الأهلي، بينما يسعى الإسماعيلي إلى الفوز في مباراة اليوم للابتعاد عن مراكز الهبوط، وضمانا التواجد في منتصف الجدول.

ترتيب الإسماعيلي وبيراميدز في الترتيب

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مثلها، وسجل لاعبيه 8 أهداف واستقبلت شباكهم 6 أهداف. 

 بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط فقط، وذلك بعدما لعب 6 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله خسر في 4 مواجهات وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.

تشكيل بيراميدز والإسماعيلي المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ بيراميدز المباراة أمام الإسماعيلي بالتشكيل التالي: حراسة المرمى - أحمد الشناوي - خط الدفاع - أسامة جلال - علي جبر - محمد حمدي - محمد الشيبي - خط الوسط - بلاتي توريه - رمضان صبحي - مهند لاشين - عبد الله السعيد - سيف جعفر - خط الهجوم - فيستون ماييلي.

بينما من المتوقع أن يبدأ الإسماعيلي المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى - محمد فوزي - خط الدفاع - محمد دسوقي  -إياد العسقلاني - محمد نصر - حمدي النقاز- خط الوسط - محمد حسن - محمد عبد السميع - عمر الساعي - عبد الرحمن مجدي - ياو أنور - خط الهجوم - باسم مرسي.

search