السبت، 13 يوليو 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تطور صادم في صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد لـ "الأهلي"

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

علي نصير

تضمنت كواليس الساعات الأخيرة مفاجأة صادمة لجماهير النادي الأهلي في صفقة عمر كمال عبد الواحد نجم نادي فيوتشر، والمرشح للانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو مع نهاية الموسم .

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق سموحة، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير،تطورات مثيرة في صفقة صفقة عمر كمال عبد الواحد، مع الأهلي .

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية: «مفاجأة جديدة من وليد دعبس رئيس مودرن فيوتشر، وهي تأكيده على عدم وجود عرض رسمي وصل إليه ولإدارة ناديه بشأن رحيل عمر كمال عبد الواحد خلال الفترة المقبلة».

وأضاف: «وليد دعبس قال حرفيا معنديش حاجة رسمي للتعاقد مع عمر كمال، وبالتالي اللاعب لا يزال في صفوف مودرن فيوتشر حتى هذه اللحظة».

وأعلن النادي الأهلي، اعتماد الميزانية المالية للموسم الماضي 2022-2023، بشكل رسمي والتي تقدر بقيمة 4 مليارات جنيه.

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعًا مساء أمس ، بمقر النادي بالجزيرة، وذلك لمناقشة العديد من الملفات المهمة، التى تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة المقبلة.

واستقر المجلس على اعتماد المجلس الميزانية المالية عن العام المالي 2022 - 2023 والتي اقتربت من 4 مليارات جنيه، كما قرر إرسالها إلى الجهة الإدارية، لإرسالها إلى الجهاز المركزي للمحاسبات، وذلك وفقًا لنص لائحة النظام الأساسي.

كما استعرض جدول أعمال الجمعية العمومية العادية التي عقدت بتاريخ 17 و18 نوفمبر الجاري، وذلك بناءً على الخطاب الوارد إلى النادي من اللجنة الأولمبية المصرية بتاريخ 21 نوفمبر الحالي، والذي يعتمد تفويض مجلس الإدارة في سلطات الجمعية العمومية.