الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في دوري اليد

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

علي نصير

A A

يخوض الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق الزمالك، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

من المنتظر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم وتقام على صالة العاصمة الإدارية، وتمثل أهمية كبيرة للفريقين.

وشهد المران الأخير للأهلي تركيزا كبيرا من جانب الإسباني ديفيد ديفيز على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة، إلى جانب التدريبات التخصصية المتنوعة للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

كان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على فريق الطيران في الجولة الماضية ليحافظ على سلسلة العروض القوية التي يقدمها بالبطولة منذ بداية الموسم.

ويعقد الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبي الفريق قبل مغادرة فندق الإقامة لمواجهة الزمالك التي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

ويقوم ديفيز خلال المحاضرة بشرح آخر الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة والمهام المطلوبة من كل لاعب للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

في الإطار ذاته أهدي محسن رمضان لاعب فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي، لقب السادس الأفريقي لجماهير النادي ومجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، مؤكدًا أن الفريق يسير بخطوات واثقة على طريق حصد البطولات، ليكون عند حسن ظن الجماهير.

وتوج لاعبو فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي، باللقب السادس أفريقيا، عقب الفوز على جي إس كي الكونغولي بنتيجة 36-23، خلال اللقاء الذي جمع بينهما والمقام في الكونجو برازفيل.

وأضاف رمضان في تصريحات صحفية لموقع النادي الأهلي، سعيد بالتتويج باللقب، مؤكدًا أن الفريق قام بالتحضير جيدًا لهذه البطولة، واستطاع تحقيق اللقب بعد الفوز بكل مباريات البطولة وإثبات أحقيته بالكأس.

search