الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تكدسات في الطرق الرئيسية وكثافات في العمرانية بسبب كسر بماسورة مياه

تكدسات مرورية

تكدسات مرورية

أمة الله عمرو

A A

يشهد اليوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر، استمرار العمل والدراسة بالجامعات والمدارس، وذهاب الموظفين والعاملين بكافة المصالح الخدمية والحكومية، لجهات عملهم في القطاع العام والخاص، فبالتالي تتنقل جميع هذه الفئات في توقيت واحد، وهو ساعات الذروة الصباحية، ومن المتوقع اليوم تكدس حركة السيارات مثلما شهد أمس تكدسًا في حركات السيارات والمرور، في المحاور والميادين والطرق الرئيسية.

وقال الخبير المروري اللواء أحمد هشام، إن أبرز الكثافات كانت أعلى كوبري 6 أكتوبر، القادم من صلاح سالم اتجاه أعلى مسجد النور في اتجاه أعلى الوصلة المعلقة، وشارع الدقي وشارع عبد المنعم رياض وأيضًا كثافات عالية بمحور 26 يوليو القادم من مدينة 6 أكتوبر، وكثافة في منطقة ميدان لبنان للمهندسين.

وأوضح الخبير المروري لـ«الجمهور»، أن محور الفريق كمال عامر القادم من منطقة المنيب لاتجاه القوس الغربي، شهد كثافات مرورية عالية الكفاءة أعلى طريق الدائري في المريوطية واتجاه منزل طريق  الواحات.

وأضاف: أبرز ما لدينا اليوم هو كسر في ماسورة مياه بشارع أحمد كامل في العمرانية، تسبب في كثافات المرورية وتكدس السيارات، لذلك تم تحويل حركة السيارات لحين الانتهاء من شفط المياه، بسيارات الشفط وإعادة تمهيد الشارع مرة أخرى، وهذا ضمن تعزيز كافة خدمات العمل التي توضح خدمات حماية الجيزة، والالتزام بالإرشادات والإجراءات وقواعد المرور لتجنب المخاطر.

كما شهد طريق الواحات في المرات السابقة فيحدث به كثافة مرورية عالية، لتجنب الحوادث المرورية، تحديدًا القادم من طريق الفيوم الصحراوي، وحتى مدينة الإنتاج الإعلامي، وتوجد كثافات مرورية عالية في أعلى طريق الدائري القادم لنفق السلام وكوبري السلام أعلى المؤسسة اتجاه المرج، مع كثافات مرورية عالية مسطح أرضي بشارع رمسيس اتجاه ميدان رمسيس واتجاه السيارات المنتظرة والوقفات العشوائية لأتوبيسات هيئة النقاد العام، وكثافات مرورية في مسطح أرضي شارع الثورة، عند طريق السويس الصحراوي، القادم من منطقة ميدان طومان باي في سرايا القبة وميدان روكسي والخليفة المأمون وحتى نفق العباسية.

وأكد اللواء أحمد هشام، أن تلك هي أبرز الكثافات المرورية في شوارع القاهرة المتحركة والمرورية، لذلك تم كافة تعزيز الخدمات المرورية المكثفة، لمنع حدوث الخطأ والانتظار، وللتصدي لأي أعطال أو عقبة أمام حركة المرور.

search