السبت، 06 يوليو 2024

01:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«تم الإنعام عليا».. عمرو أديب يُعلن حصوله على الجنسية السعودية

عمرو أديب

عمرو أديب

دنيا عبده

أعلن الإعلامي عمرو أديب، حصوله على الجنسية السعودية، مشيرًا إلى أنه الآن أصبح يمتلك جنسية مزدوجة، وهي الجنسية المصرية بجانب الجنسية السعودية.

ووجه «أديب» الشكر إلى المملكة العربية السعودية، عبر برنامجه «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، قائلًا: «الشكر إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان».

عمرو أديب: تم الإنعام عليا بهذه الجنسية

وأضاف مقدم برنامج «الحكاية»: «تم الإنعام عليا بهذه الجنسية العظيمة»، معبرًا عن حبه الشديد للمملكة العربية السعودية، وللشعب السعودي. 

و أكد عمرو أديب، أنه يُساهم في توطيد العلاقة بين مصر والسعودية، مشيرًا إلى أن مصر والمملكة بينهما توافق كبير واتفاق الدولتين بمثابة اتفاق للمنطقة العربية بأكملها. 

تأجيل نظر دعوى تغريم محمد رمضان في قضية سب عمرو أديب

وفي سياق آخر، أجّلت محكمة الجيزة نظر دعوى تغريم الفنان محمد رمضان، في قضية سب الإعلامي عمرو أديب إلى جلسة 28 ديسمبر المقبل؛ للاطلاع على المستندات في القضية.

يأتي قرار المحكمة اليوم بعد قرارها الصادر في 2 نوفمبر الجاري، بتأجيل دعوى تغريم «رمضان» في ذات القضية إلى جلسة اليوم؛ وذلك لإساءته استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وسبه لعمرو أديب في فيديوهاته.

وقضت المحكمة بتغريم الفنان محمد رمضان، بغرامة 300 ألف جنيه، في جلسة سابقة لسبه وقذفه الإعلامي عمرو أديب، كما ألزمته بدفع 10 آلاف جنيه موجب تعويض مدني.