الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استبعاد 11 لاعبا عن مواجهة «الأهلي» أمام سموحة

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره سموحة، المقررة، غدًا الثلاثاء، على استاد عثمان أحمد عثمان«المقاولون العرب»، بالجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة السابعة، من بطولة الدوري المصري الممتاز2023-2024.

قائمة الأاهلي لمواجهة سموحة بالدوري

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة سموحة على النحو التالي:«في حراسة المرمي: محمد الشناوي - مصطفي شوبير- حمزة علاء، في خط الدفاع: علي معلول - محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - أكرم توفيق - كريم فؤاد - خالد عبدالفتاح، في خط الوسط: أليو ديانج - أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية - مروان محسن - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - حسين الشحات - حسين الشحات - أحمد عبد القادر، في خط الهجوم: محمد زعلوك - صلاح محسن». 

وشهدت قائمة استبعاد 11 لاعبا من مباراة الغد أمام سموحة، لأسباب مختلفة، بين غيابات فنية، وإيقافات وإصابات وهم:« مصطفى مخلوف، محمود كهربا، محمود متولي، بيرسي تاو، رضا سليم، محمد الضاوي كريستو، كريم نيدفيد، الفرنسي أنتوني موديست، طاهر محمد طاهر، كريم الدبيس، معتز محمد».

بينما شهدت قائمة الأهلي لمباراة سموحة، عودة التونسي علي معلول، وعمرو السولية، وذلك بعد تعافيهما من الإصابة بشكل كامل.

وجاء قرار السويسري مارسيل كولر بإراحة الجنوب إفريقي، بيرسي تاو واستبعاده من قائمة مباراة سموحة، بسبب عدم جاهزيته ومعاناته من كدمة في القدم، ويعمل الجهاز الطبي في الفترة الحالية، على تجهيزه للمباراة المقبلة أمام يانج أفريكانز التنزاني، بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسموحة بدوري النيل

وتنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره سموحة في تمام الساعة السابعة من مساء غدا الثلاثاء على ملعب المقاولون العرب، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

search