السبت، 05 أكتوبر 2024

10:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هنعمرها.. كعكة الحياة في عيد ميلاد الأمل بين أطفال غزة

أطفال غزة يرفعون كعكعة

أطفال غزة يرفعون كعكعة

أسماء أبو شادي

A A

كعكعة الحياة في عيد ميلاد الأمل.. هنعمرها، تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات مصورة تثبت صمود أهالي غزة في وجه الاحتلال الغاشم، ليثبتوا للعالم مهما كانت المحن والصعوبات واقفين ثابتين صامدين ضد أى قوة على وجه الأرض.

وتظهر الصور مجموعة من الأطفال غزة، يحملون كعكة مكتوبا عليها هنعمرها والابتسامة تعلو الأطفال، آملين في الحياة، وأنهم أصحاب أرض ولهم الحق فيها ليس غيرهم من العدو الصهيوني.

إسلام تيك توكر أمريكية بسبب صمود أهل فلسطين

 وكانت التيك توكر الأمريكية الشهيرة ميجان رايس، قد أعلنت إسلامها على الهواء بعدما قرأت الكثير من الآيات القرآنية، بسبب دهشتها من ثبات وصمود الشعب الفلسطيني، أمام جيش  الاحتلال الإسرائيلي.

وظهرت ميجان رايس في فيديو وهي ترتدي الحجاب ونطقت الشهادة عبر لايف «تيك توك»، واحتفى بها متابعوها المسلمين حول العالم.

وتساءلت ميجان رليس عن أسباب صمود الشعب الفلسطيني، أمام جيش الاحتلال الإسرائيلي، وإيمانهم وقوتهم في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

وظهرت ميجان رايس في العديد من الفيديوهات منذ اندلاع الحرب في غزة، وهي تبكي وعندما سألت عن سبب صمودهم، علقت المتابعين عبر حسابها على تيك توك، أنه بسبب إيماناهم بالله والقرآن، لذلك قررت قراءة القرآن وتفاجأت من معانيه.

وقالت ميجان رايس خلال اللايف: «اكتشفت الكثير من الأمور الإعجازية بين كلماته»، وأنها بكت بشدة لأول مرة عند قراءتها لآياته.

يُذكر أن ميجان رايس اشتهرت في الوطن العربي بعد أحداث غزة، حيث سخرت حسابها للدفاع عن أهل فلسطين، وهاجمت الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

جدير بالذكر، أن  الفنانة الأمريكية «كهلاني» شاركت فى مسيرة بالولايات المتحدة الأمريكية، للتنديد بجيش الاحتلال الإسرائيلي، معلنة تضامنها مع الشعب الفلسطيني، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت «كهلاني» صورًا لها أثناء مشاركتها في المسيرة، معبرة عن غضبها وحزنها لما يتعرض له الشعب  الفلسطيني من قهر وظلم وعنف، وعما يعاني منه الأطفال في غزة.

search