الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"خناقة" بين لقاء الخميسي وأحد متابعيها بسبب نعي طارق عبد العزيز

لقاء الخميسي

لقاء الخميسي

يمنى سعيد

A A

هاجمت إحدى رواد موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» الفنانة لقاء الخميسي، عند نشرها نعيا للفنان طارق عبد العزيز ليلة أمس، وردت عليه اليوم عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على «إنستجرام»، ولقنته درسًا قاسيًا.

وقال المتابع على البوست الخاص بنعي الفنان الراحل طارق عبد العزيز: «والله التعليقات جميلة عن الموت بس يا ريت تتعظوا كممثلين أن الموت بيجي فجأة».

لقاء سويدان في ردها عبر خاصية استوري على «إنستجرام»

ودرت عليه الفنانة لقاء الخميسي عبر خاصية الاستوري عبر حسابها على موقع تبادل الفيديوهات والصور«إنستجرام»، قائلة: «هو مين اللي يتعظ وحضرتك مالك ومال الفنانين ادالك الحق انك تحكم على الناس انهم مش متعظين !! ما كفاية بقى مواعظ وكل واحد يخليه في ورقته ماحدش واصي على الناس مهمتك في الحياة انك تبص في حياتك وتتعلم وتنجز وعلاقتك بالله بينك».

وتابعت «الخميسي» في ردها، قائلة: «مالكش أي حق تتدي مواعظ كفاية بقى بجد كفاية جهل ! بقت حاجة سخيفة اوي ولا تحتمل الصمت ! مالناش دعوة بحياة الاخرين مش عاجبينك ابعد عنهم انت مش واصي ربنا على الارض ماتعرفش الناس اللي بتحكم عليها حياتها ازاي وتفاصيلها وبتعمل خير ولا شر».

وفاة الفنان طارق عبد العزيز

وتوفي الفنان طارق عبد العزيز، عقب تعرضه لأزمة قلبية أثناء تصويره أحد المشاهد في مسلسل «وبقينا اتنين»، وذلك نقلًا عن نقابة المهن التمثيلية.

وسقط الفنان طارق عبد العزيز، بشكل مفاجئ أثناء تصوير أحد مشاهده، أصيب ببعض التشنجات، توقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى، وتم نقله إلى المستشفى رفقة نجله.

search