السبت، 05 أكتوبر 2024

12:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجوم السوشيال ميديا مع إسعاد يونس الليلة في «صاحبة السعادة»

إسعاد يونس

إسعاد يونس

يمنى سعيد

A A

تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في الحلقة القادمة من برنامجها «صاحبة السعادة» التي ستعُرض الليلة، عددا من نجوم السوشيال ميديا، من بينهم مروان سري، وياسو، وعلي هاسلر، ورنا ريفيوز، وعنان ساينس، ويوسف مجدي، ووئام مجدي.

وعبر الصفحة الرسمية لقناة «dmc» على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، تشرت الصفحة منشورًا بأسماء الحصور: «نجوم السوشيال ميديا مروان سري، ياسو، على هاسلر ورنا ريفيوز، عنان ساينس، يوسف مجدي، وئام مجدي" كل دول موجودين في #صاحبة_السعادة الليلة الساعة 11 مساءً على dmc».

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة إسعاد يونس، انتعاشه فنية قوية خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما انتهت من تصوير فيلمها الجديد «عصابة عظيمة»، وهو العمل الأول لها في المنافسات السينمائية بعد غياب 3 سنوات، منذ فيلم «200 جنيه» عام 2019.

وتدور أحداث فيلم عصابة عظيمة داخل إطار من الكوميديا، حول «عظيمة» التي تمتلك شركة ويديرها نجلها الفنان كريم عفيفي، ولكنه يورطها في قروض فتضطر لتكوين عصابة، ومن تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

وتستعد الفنانة إسعاد يونس، أيضًا للمشاركة ببطولة مسلسل جديد بعنوان «تيتا زوزو»، والذي من المفترض أن يُعرض خلال منافسات موسم الأوف سيزون، والعمل مكون من 30 حلقة، ويشاركها في بطولته مصطفى غريب، حمزة العيلىي، محمد الكيلاني، وآخرين، من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

search