السبت، 05 أكتوبر 2024

04:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليس «رونالدو».. تعرف على أفضل هدف فى الجولة الـ14 من دوري روشن

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

حسين العجيلي

A A

أعلن الحساب الرسمي لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، عن أفضل هدف في الجولة الرابعة عشرة، من مسابقة دوري روشن السعودي في موسم 2023/2024.

وشهدت أحداث الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، العديد من الأهداف الرائعة، ولكن تم ترشيح ثلاثة أهداف فقط لاختيار الأفضل من بينها بتصويت الجماهير، عبر حساب دوري روشن الرسمي على منصة «إكس».

ورشح الحساب الرسمي لدوري روشن على منصة تبادل التغريدات القصيرة «إكس» هدف محمد كنو لاعب وسط الميدان في فريق الهلال، والذي أحرزه في شباك فريق الحزم، بجانب هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر الذي سحله في شباك الأخدود، بالإضافة إلى هدف فيرجل ميسيدان لاعب الطائي، الذي سجله في شباك الرائد.

وشهد هدف محمد كنو الخرافي الذي سجله بتسديدة صاروخية في شباك الحزم، منافسة قوة، مع هدف البرتغالي رونالدو المسجل بكرة ساقطة بالقرب من خط الوسط في شباك الأخدود.

وحصل هدف محمد كنو على أعلى نسبة أصوات من الجماهير بلغت 53.7% ، بينما حصل هدف كريستيانو رونالدو على 44.9% صوت فقط، فيما حصل هدف فيرجل ميسيدان لاعب الطائي على أقل نسبة من الأصوات بواقع 1.4%.

ويتربع الهلال على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 38 نقطة بعد الفوز الساحق الذي حققه في الجولة الماضية، على حساب فريق الحزم بتسعة أهداف مقابل لا شيء، ويأتي في الوصافة النصر العالمي، برصيد 34 نقطة بعد انتصاره على فريق الأخدود في الجولة الماضية.

search