السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نوال الزغبي تُثير حماس الجمهور: شحنة باور توب البشَر.. (فيديو)

نوال الزغبي

نوال الزغبي

يمنى سعيد

A A

تفاعلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مع جمهورها، بنشر مقطع من أحدث أغانيتها «فخامة معاليك»، ومازحت جمهورها بأن الأغنية تُعطي شُحنة من الطاقة.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «الزغبي» فيديو من أحدث أغنيتها «فخامة معاليك» وعلقت عليه، قائلة: «شحنة باور توب البشَر.. فخامة معاليك.. نوال الزغبي»، وفعلت هاشت تاج «فخامة معاليك»، و«نوال الزغبي».

الجدير بالذكر، أصدرت «الزغبي» مؤخرًا أغنية خليجية بعنوان «فخامة معاليك»، وحققت نجاحًا كبيرًا، خاصة في دول الخليج، وهي من تأليف الشاعر الغنائي خالد قرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع هاني ربيع، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليك، وأخرجها فادي حداد.

وقالت كلمات الغنية: «فخامة معاليك تخليني أجيك، وبروحي أنا أفديك يا عالمي وكوني، تراني ما أخليك لا نهائي حبي ليك، بلا حدودن أغليك ياحبي الجنوني، غيره غيره مابي غيره عيون حبيبي جد خطيرة، غيره غيره مابي غيره ويلي ويلي منا ويله، شحنة بور توب البشر، رسم الخصر أوڤر حيل زينك، انت القمر أصل العطر، يرجى الحذر والنظرة من عينك، سيادة معاليك أنا من زمان أبيك، لو تسمحلي أجيك وتشوفك عيوني، حسنك فجر بركان نبرة صوتك ألحان، عشقك صاير إدمان إنت سر جنوني».

من ناحية أخرى، حصلت الفنانة نوال الزغبي مؤخرًا على جائزة أفضل مطربة، من خلال حفل توزيع جوائز «الموريكس دور» اللبناني، والذي أثارت الجدل من خلاله بصلحها على الفنان محمد رمضان بعد فترة من الخلافات. 

search