الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبطال آسيا.. شوط أول سلبي بين النصر وبيرسبوليس الإيراني

النصر وبيرسبوليس الإيراني

النصر وبيرسبوليس الإيراني

حسين العجيلي

A A

انتهى الشوط الأول بين نادي  النصر السعودي، وبيرسبوليس الإيراني، بتعادل الفريقين بدون أهداف، في اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم، الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر منافسات مرحلة المجموعات، لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي فريق النصر مع نظيره برسبوليس على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.

تشكيل النصر الرسمي أمام برسبوليس

وجاء تشكيل النصر الرسمي للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: نواف العقيدي، في خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – إيميريك لابورت – أيمن يحيى، في خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – سامي النجعي – أوتافيو مونتيرو، في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو».

القنوات الناقلة لمباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا

وتنقل مباراة نادي النصر وبرسبوليس على مجموعة قنوات، SSC Hd 1 و beIN Sports AFC HD2 والكأس القطرية.

ويعلق على أحداث المباراة كلًا من: خالد الحدي، على قنوات الكأس القطرية، رؤوف خليف ومشاري القرني، على قنوات SSC السعودية، عصام الشوالي، على قنوات بي إن سبورت.

ودخل النصر المباراة ، ضامنا التأهل إلى الدور القادم من البطولة، حيث يتواجد في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، وذلك بعدما حقق الفوز في الأربع مواجهات الأخيرة.

بينما يتواجد النادي الإيراني في وصافة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط متفوقا علي استقلال دوشنبه من طاجيكستان الثالث برصيد نقطتين، ثم الدحيل القطري في المركز الأخير بنقطة واحدة.

ويتسلح نادي النصر السعودي في المباراة بعوامل كثيرة مثل الأرض والجمهور، بجانب تفوقه التاريخي على النادي الإيراني.

وعلى الجانب الآخر، سيقاتل الفريق الإيراني في المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز لحسم تأهله وخطف البطاقة الثانية للمجموعة قبل منافسات الجولة الأخيرة.

search