الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبطال آسيا.. اتحاد جدة يتغلب على أجمك بثنائية ويعزز صدارته للمجموعة

اتحاد جدة وأجمك

اتحاد جدة وأجمك

حسين العجيلي

A A

حقق اتحاد جدة السعودي، فوزًا مهما على نظيره أجمك بطل أوزبكستان، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

أحداث مباراة اتحاد جدة أمام أجمك

سجل عبدالرزاق حمدالله الهدف الأول لفريق اتحاد جدة السعودي، في شباك أجمك بطل أوزبكستان، في الدقيقة 30، من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في شباك أجمك، في الدقيقة الـ 34 من عمر شوط اللقاء الأول

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق اتحاد جدة على حساب أجمك الأوزبكي، بهدفين مقابل لا شئ.

ثم في الدقيقة الـ 78 من عمر اللقاء، سجل فريق أجمك الأوزباكي، هدف تقليص الفارق في شباك اتحاد جدة، عن طريق لاعبه مارتن بواكيي.

وانتهى اللقاء بفوز اتحاد جدة على أجمك، بهدفين لهدف، ليعزز  النمور صدارته للمجموعة الثالثة، برصيد 12 نقطة.

تشكيل الاتحاد أمام أجمك في دوري أبطال آسيا

وبدأ العميد مباراة اليوم أمام أضمك بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف، في خط الدفاع: مهند الشنقيطي - لويس فيليبي - حسن كادش - أحمد بامسعود، في خط الوسط: فيصل الغامدي - مهند الشنقيطي - فابينيو - فيلبي جوتا - صالح العمري، في خط الهجوم: كريم بنزيما - عبد الرزاق حمدالله.

الاتحاد وأجمك

وبهذه النتيجة عزز الاتحاد صدارته للمجموعة برصيد 12 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وخسارة وحيدة، فيما يتزيل أجمك الترتيب بدون نقاط.

وكانت مواجهة الليلة هي رقم 20 للعميد مع الأندية الأوزبكية في البطولات الآسيوية، ويعتبر هذا الفوز هو رقم 12 على الأندية الأوزباكية، حيث حقق النمور من قبل 11 انتصار، مقابل انتصارين فقط للأندية الأوزبكية، فيما حضر التعادل 6 مرات.

search