الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الملا: قطاع البترول شهد تطويرا كبيرا ويعد قاطرة التنمية بالاقتصاد المصري

طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية

طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية

منار شعبان

A A

أشار طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية في بيان اليوم، إلى أن قطاع البترول الذي يعد قاطرة التنمية وحجر الزاوية بالاقتصاد المصري، حيث شهد تطويراً وتحديثاً كبيراً شارك فيه كل العاملين بشركات قطاع البترول باختلاف مستوياتهم، موجها التحية والتقدير لهم علي ما بذلوه من جهد وعمل وعطاء أتى ثماره خلال تلك الفترة.

 برامج الإصلاح الاقتصادي

وأكد على تنفيذ برامج الإصلاح الاقتصادي ساهم في صمود الاقتصاد المصري أمام التحديات الكبيرة التي يمر بها والتقليل من آثارها وتداعياتها. وأهمية تجديد العهد للوطن علي الاستمرار في العطاء وبذل مجهودات يحتاجها الوطن في هذه المرحلة الدقيقة لمواجهة التحديات.

جاء ذلك خلال حضور الوزير اجتماع الجمعية العامة للنقابة العامة للعاملين بالبترول بمقر النقابة بالقاهرة ولقائه أعضاء مجلس النقابة برئاسة محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وقيادات وأعضاء اللجان النقابية وممثلي العاملين بشركات قطاع البترول.

ونوه الوزير بأن العاملين بقطاع البترول اعتادوا دائما على المشاركة الإيجابية والظهور بمظهر منضبط وملتزم في كل الاستحقاقات السياسية التي مرت بها مصر بما يعكس الصورة الحضارية لقطاعهم الرائد، مؤكداَ أهمية تكرار الصورة الإيجابية نفسها في الاستحقاق الرئاسي المقبل والحرص على ممارسة حقوقنا في المشاركة السياسية.

search