الخميس، 03 أكتوبر 2024

09:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عايدة رياض والدة أحمد رزق في «بيت الرافعي» برمضان 2024

عايدة رياض

عايدة رياض

ندى يوسف

A A

تتعاون الفنانة عايدة رياض، مع الفنان أمير كرارة، في مسلسله الجديد «بيت الرفاعي»، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2024.

وتظهر عايدة خلال أحداث المسلسل بدور والدة الفنان أحمد رزق، بينما يجسد كرارة لأول مرة شخصية طبيب، وهو دور جديد لم يقدمه من قبل.

وبدأ المخرج أحمد نادر، معاينة أماكن التصوير، والتحضير إلى التجهيزات الأولية للمسلسل، حتى يكون جاهزًا لبدء التصوير في ديسمبر المقبل، ومن ثم دخول العمل مرحلة المونتاج والمكساج.

مسلسل «بيت الرفاعي»

وانضم مؤخرًا لطاقم عمل «بيت الرفاعي» الفنان أحمد رزق، الفنان سيد رجب، الفنانة ميرنا جميل، الفنان أحمد فؤاد سليم، إلى جانب عدد آخر من ضيوف الشرف.

«بيت الرفاعى» من بطولة النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال، من إنتاج سينرجى، ويعد المسلسل التعاون الأول بين ميرنا وأمير كرارة فى الدراما التليفزيونية.

آخر أعمال عايدة رياض

على صعيد أخر، تشارك الفنانة عايدة رياض في مسلسل «إقامة جبرية»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ضمن مسلسلات «الأوف سيزون».

«إقامة جبرية» من بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، عايدة رياض، محمود البزاوي، ثراء جبيل، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج شركة صَاح بيكتشرز، والعمل مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا.

search