الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي في «دوري النيل»

بيراميدز

بيراميدز

حسين العجيلي

A A

استقر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز، على قائمة فريقه النهائية، لمباراة الإسماعيلي، المقرر إقامتها، في تمام الساعة الرابعة مساء غدًا الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي 30 يونيو، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوير المصري الممتاز 2023-2024.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على بيراميدز، في تمام الساعة الرابعة من مساء غدًا الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري العام«دوري النيل».

قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي

وجاءت القائمة على النحو التالي:«حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب، في خط الدفاع: محمود مرعي - أسامة جلال - علي جبر - محمد حمدي - محمد الشيبي - كريم حافظ - أحمد فتحي، في خط الوسط: بلاتي توريه - أحمد توفيق - رمضان صبحي - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - عبد الله السعيد - سيف جعفر - يوسف أسامة، في  خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي».

موعد مباراة بيراميدز أمام الإسماعيلي والقنوات الناقلة

ويستضيف فريق بيراميدز نظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة الرابعة من مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب 30 يونيو بالدفاع الجوي، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام.

ومن المقرر أن تنقل مباراة بيراميدز أمام نظيره الإسماعيلي، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز«دوري النيل».

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الرباع عشر، برصيد 4 نقاط فقط.

search