الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يستضيف حملة «السيسي» الانتخابية

مستقبل وطن يعقد مؤتمرًا شعبيًا بمحافظة الشرقية

جانب من مؤتمر حزب مستقبل وطن بالشرقية

جانب من مؤتمر حزب مستقبل وطن بالشرقية

محمد ممدوح

A A

عقد حزب مستقبل وطن مؤتمرا جماهيريا، بمدينة منيا القمح، بمحافظة الشرقية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقرر عقدها يوم 10 و11 و12 من شهر ديسمبر المقبل، وفقًا للخطة الزمنية المعلن عنها من الهيئة الوطنية للانتخابات.

بدأ المؤتمر، بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، والوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين، وحضر قيادات حزب مستقبل وطن وكان أبرزهم النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، وأعضاء الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وكان على رأسهم المستشار محمود فوزي المنسق العام للحملة الرسمية.

وقال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي السيسي، إن محافظة الشرقية حظيت بنهضة كبيرة جداً في جميع المجالات، كالإسكان، والصرف الصحي ومياه الشرب والتعليم والمستشفيات، والطرق، والكباري، والكهرباء والشباب والرياضة والتموين والثقافة.

 وتابع رئيس حملة السيسى الانتخابية، إن الشعب المصري يدرك حجم إنجازات الرئيس السيسي، معلقا: «الرئيس السيسي اهتم بكل المحافظات وكل القطاعات، واستلم البلد في حالة صعبة جدا وارتقى بها لتكون بهذه الصورة العظيمة، والفضل يعود للشعب المصري والقيادة السياسية».
وأوضح «فوزي» أن الرئيس السيسي حسن صحة المصريين وتعليمهم، والقادم أفضل بفضل الجهود السياسية وتماسك المصريين، مشيرًا  إلى أن الانتخابات القادمة ليست مجرد انتخابات وإنما هي موقف للدفاع عن مصر ومقدرات مصر وقرارات مصر، رافضا فكرة الحديث عن نجاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنها دعاية سلبية.

وأضاف لذلك لابد أن نختار المخلص والقوي صاحب الخبرة، الذى يخاف عليك كمواطن وعلى البلد، اختر من يحافظ على الأمان والاستقرار، اختر من يعمرها ويجعلها جنة، مؤكدًا أن جهود الدولة المصرية عظيمة في القضية الفلسطينية تدعو للشرف، معلقا: 7% من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة هي مصرية، قائلًا «لا للتهجير نحن نرفض تهجير الشعب الفلسطيني، وكما قالها وأكدها الرئيس السيسي مرارا وتكرارا لا تهجير».

ومن جانبه قال النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، إن الشعب المصري يعلن كامل تضامنه مع الشعب الفلسطيني، ونعبر عن تأييدنا الكامل للشعب الفلسطيني، معلقا: «الشعب الفلسطيني واثق في النصر واثق في قضيتهم»، متابعًا: «تجارب التاريخ بتقول الشعوب الحرة، مفيش مغتصب بياخد أرضها، موجها العزاء لأسر الشهداء في فلسطين»، موضحا أنه كمواطن مصري من محافظة الشرقية يمتلك الفخر والدعم للرئيس السيسي، موجها رسالة للرئيس، مشيرا: «شعب الشرقية معاك ياريس وفي ضهرك ومعاك»، مضيفًا أن محافظة الشرقية ستكون من أولى المحافظات التي تصطف خلف الرئيس السيسي، مؤكدًا أن الرئيس السيسي انعم عن مصر بالأمن والأمان، بفضله وبفضل جهود القوات المسلحة والشرطة.

وفي نفس السياق قال النائب عماد خليل، عضو هيئة مكتب حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حمى العرب والشرق الأوسط، وساند القضية الفلسطينية، والشعب الفلسطيني.

وتابع، أن الرئيس السيسي، زعيم المصريين، معلقا: «الرئيس السيسى كفل مشروعات عظيمة للشعب المصري، وهدفه نهضة مصر، وإن شاء الله هيجولها جنة»

وفي السياق نفسه قال العميد وسام صبري، المدير التنفيذي للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيسي، إن الانتخابات الرئاسية القادمة هي فرصة جديدة للشعب المصري، لاختيار الرئيس القادم، وتحقيق مستقبل أفضل لمصر، متابعًا أنه يجب علينا في الانتخابات الرئاسية انتخاب قائد يقود سفينة التطور الذي تعمل عليه مصر خلال الفترة القادمة، معلقا: «نحن جميعا شركاء في الوطن».

وأوضح، أن إنجازات الرئيس السيسي لا تعد ولا تحصى على المستويين الداخلي والخارجي، ولا أحد يمكنه أن ينكر دور الرئيس السيسي في القضاء على الإرهاب الأسود، التي كان يطال كل المصريين، وكان الهدف القضاء على الدولة المصرية، مضيفًا أن الرئيس السيسي قدم الكثير من المشروعات العملاقة، ولذلك يجب على الشعب المصري المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرا: يجب علينا أن نرسل رسالة للعالم أن الملايين من الشعب المصري يتوافد على الانتخابات لدعم الرئيس السيسي، قائلًا:  إن الجميع أصبح الآن يدرك حجم الأزمات التي تحيط الشعب المصري، والدولة المصرية.

وقال أحمد بهاء شلبي، عضو هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي عن حزب حماة وطن، إن الشعب المصري بأكمله يساند ويقف خلف القيادة السياسية مضيفًا، «الرئيس السيسي كان يحارب ويقضي على الإرهاب في نفس الوقت الذي ينفذ فيه مشروعات تنموية في كل محافظات مصر، معلقا: «هناك نماذج كبيرة على جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي».

وأنهى كلامة خلال المؤتمر قائلًا «إن الجميع أصبح الآن يدرك حجم الأزمات التي تحيط الشعب المصري، والدولة المصرية».


 

search