الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كان بيضحك».. اللحظات الأخيرة لطارق عبدالعزيز في لوكيشن «وبقينا اتنين»

طارق عبدالعزيز

طارق عبدالعزيز

ندى يوسف

A A

كشف هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسل «وبقينا اتنين»، كواليس اللحظات الأخيرة في حياة الفنان طارق عبدالعزيز، الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ55 عامًا، متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة، أثناء تصوير أحد مشاهده في المسلسل.

وقال «زنيتا» في تصريح لـ«الجمهور»: «كان جاي اليوم مبسوط جدًا وبيحضن فينا كلنا وبيضحك، وهو كان حابب جدًا اللوكيشن بتاعنا، ودايمًا يقول للإنتاج متكروتونيش زودوا لي مشاهدي».

وأضاف: «وكنا بنصور وبنعيد الشوت تاني وكان واقف جمبي على طول، وبيقول للمساعد بتاعي قعدني ثانية عشان مش قادر أقف ومكملش الجملة ووقع من طوله، وشريف منير حاول ينعشله قلبه وكلنا كنا معاه لكن مكنش فيه فايدة».

اللحظات الأخيرة من حياة طارق عبدالعزيز

وأردف: «وكانت صدمة لينا كلنا، خصوصًا أنها أول مرة نمر بحالة زي ديه، ومات فجأة بدون مقدمات، ومكناش مستعدين نفسيًا أنه يحصل كده.. وابنه الكبير كان موجود معانا وتعب نفسيًا جدًا».

وأوضح هيثم أنه كان المشهد الثاني الذي يصوره «عبدالعزيز» في هذا اليوم، مشيرًا إلى أنه صور قبله مجموعة من المشاهد لمدة يومين، وكان يتبقى أمامه الكثير من المشاهد التي لم يصورها بعد، ومنعه الموت من مواصلة تصويرها.

مسلسل «وبقينا اتنين» من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وفاة طارق عبد العزيز

توفي الفنان طارق عبدالعزيز، مساء أمس، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصويره أحد المشاهد في مسلسل «وبقينا اتنين»، وذلك نقلًا عن نقابة المهن التمثيلية.

وسقط الفنان طارق عبدالعزيز، بشكل مفاجئ أثناء تصوير أحد مشاهده، وأصيب ببعض التشنجات، وتوقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى، وتم نقله إلى المستشفى رفقة نجله، وحاول الأطباء إنقاذه ولكنهم وجدوه ميتًا.

وشارك الراحل مؤخراً في مسلسل «آخر دور» بطولة دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، نهي عابدين، مريم الخشت، حمادة صميدة، مها نصار، تأليف وسام صبري، ومن إخراج حسين المنباوي.

search