الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد بهاء شلبي: أصبحنا ندرك حجم المخاطر التي تحيط بمصر ودعم الرئيس واجب علينا

النائب أحمد بهاء شلبي

النائب أحمد بهاء شلبي

زينب حلمي

A A

قال أحمد بهاء شلبي، عضو هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي عن حزب حماة وطن، إن الشعب المصري بأكمله يساند ويقف خلف القيادة السياسية.

وتابع: الرئيس السيسي كان يحارب ويقضي على الإرهاب في نفس الوقت الذي ينفذ فيه مشروعات تنموية في كل محافظات مصر، معلقا: «هناك نماذج كبيرة على جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي».

وقال إن الجميع أصبح الآن يدرك حجم الأزمات التي تحيط  الشعب المصري، والدولة المصرية.

يشارك في المؤتمر عدد من القيادات وهم: النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، والنائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، والنائب عبد الهادي القصبي نائب رئيس مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن، والدكتور محمد منظور نائب رئيس حزب مستقبل وطن عضو مجلس الشيوخ، والنائب أحمد دياب، أمين عام مساعد حزب مستقبل وطن، أمين الثقافة والفنون والرياضة المركزية بمستقبل وطن وكيل لجنة الشباب بمجلس الشيوخ، والنائب عصام هلال أمين عام مساعد مستقبل وطن وكيل اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس الشيوخ، بالإضافة لعدد من النواب وقيادات محافظة الشرقية، وسط توافد عدد كبير جدًا من المواطنين.

ودعا حزب مستقبل وطن إلى مؤتمر جماهيرى حاشد بمنطقة منيا القمح، بمحافظة الشرقية، ضمن سلسلة مؤتمرات يعقدها لدعم المرشح الرئاسي السيسي، بعده محافظات مختلفة.

كما عقد الحزب سلسلة من المؤتمرات ضمن خطته التي وضعها بمشاركة أمانات الحزب والتواصل مع القواعد الحزبية بالمحافظة، بالإضافة إلى العديد من المؤتمرات التي يشارك بها لدعم الرئيس والدولة والمصرية في قراراتها.
وتنطلق الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج، في مطلع شهر ديسمبر وفقًا للجدول الزمني المعد من الهيئة الوطنية للانتخابات مسبقًا، ويبدأ الصمت الانتخابي يوم الأربعاء المقبل، للتوقف عن الدعاية الانتخابية للمرشحين.
واختار «زهران» رمز «الشمس»، وعبد السند يمامة رمز «النخلة» ويعتبر هو الرمز التاريخي لحزب الوفد، وحازم عمر رمز «السلم»، أما المرشح عبد الفتاح السيسي فرمزه الانتخابي النجمة.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، في الأيام الماضية، القائمة النهائية للمرشحين في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.
وانطلقت الحملات الانتخابية للمرشحين بالانتخابات الرئاسية، منذ أيام، وذلك وفقًا للجدول المعد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوى، وأعلنت الهيئة عن القائمة للنهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024.