الخميس، 04 يوليو 2024

11:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل بالقاهرة الجديدة

المتهمين والمضبوطات

المتهمين والمضبوطات

محمد البدري

أمرت نيابة القاهرة الجديدة بمجمع محاكم بدر بحبس شخصان، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل بأسلوب كسر الباب، 4 أيام على ذمة التحقيقات.  

«توك توك» يقود المباحث لضبط تشكيل عصابي

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من كشف ملابسات سرقة «توك توك»، من أمام منزل مالكه بدائرة قسم شرطة بدر بمحافظة القاهرة وكانت هذه الواقعة بداية الخيط فى التوصل الى تشكيل عصابى متخصص فى سرقة المنازل .

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة اخطارا من قسم شرطة  بدر عن بلاغ تقدم به سائق يفيد بسرقة « التوك توك » الخاص به، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ ، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء الحادث عاطل، مقيم بدائرة القسم، داهمت قوة أمنية من قطاع الأمن العام مسكنه، وتمكنت من ضبط المتهم وبحوزته المركبة المسروقة« التوك توك»، الخاص بالمبلغ، وباقتياده إلى دائرة القسم وسؤاله عن الواقعة، أقرا بسرقته التوك توك على النحو المبين في محضر الضبط.

وبمناقشته تبين أنه متخصص في سرقة المنازل والشقق بأسلوب كسر الباب، وأنه ارتكب 4 وقائع مماثلة بالأسلوب نفسه بدائرة القسم، وأنه يتصرف في المسروقات من خلال بيعها لصاحب محل هواتف ، عميل «سيئ النية»، مقيم بدائرة القسم، وباتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم وبحوزته جزء من المسروقات، وبسؤاله أقرا بما جاء في محضر الضبط ، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.